جميع المباريات

إعلان

خاص.. الزمالك: توقف النشاط يدفعنا لـ"تسريح" فييرا واللاعبين

ابراهيم يوسف

صورة أرشيفية - ابراهيم يوسف عضو مجلس ادارة الزمالك

متابعة (عبدالحكيم علي):

أكد إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك علي أنه في حاله استمرار توقف النشاط لفترة طويلة سيتم الموافقة علي رحيل المدير الفني البرازيلي جورفان فييرا بجانب اللاعبين في حال وصول عروض لهم يناير المقبل.

وكان الاتحاد المصري الجديد لكرة القدم قد أعلن الاثنين قرار تأجيل مسابقة الدوري الممتاز المصري لأجل غير مسمي نظرا لعدم توافر الموافقات الأمنية اللازمة.

وأشار يوسف في تصريحات لمراسل Yallakora.com "توقف النشاط وتجميده يعني رحيل فييرا، المدرب يحصل علي راتب كبير ونحن لا نستطيع توفير مستحقات اللاعبين فما بالك بالمدير الفني".

وتابع "نعيش أزمات مالية نظرا لتوقف النشاط، في حالة استمرار الوضع كما هو عليه سنبحث الموافقه علي رحيل أي لاعب يحصل علي عرض مناسب في يناير، الاتحاد الدولي يجبرنا علي دفع المستحقات في موعدها طالما لا توجد ظروف قهرية، وما نحن فيه الأن ليس بظرف قهري".

وأضاف "سنسعي لتسويق الفريق للعب مباريات خارجية من أجل توفير سيوله مالية نستطيع من خلالها الوفاء بالتزاماتنا للاعبين".

وحول أزمة معسكر الكويت تحدث الغزال الأسمر قائلا "استمعنا لوجهة نظر صبري سراج، ويجب علينا الاستفادة من الأخطاء، سيتم التفاوض مباشرة مع الأندية دون شركات وسيطه ولن نلعب قبل حصولنا علي الأموال مسبقا".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
العين

العين

3 1
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

60

اووووو القائم يمنع العين من هدف بعد تمريرة بينية ويقابلها سلابريا بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وتصطدم في القائم الأيسر لحارس أوكلاند

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1 2
أرسنال

أرسنال

83

محاولات مستمرة من فريق مانشستر سيتي لادراك هدف التعادل

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg