جميع المباريات

إعلان

متحدث الزمالك: شكلنا لجنة الكرة برئاسة حسين لبيب.. وإيجاريا معروض على جوميز

أوفي إيجاريا

إيجاريا - صفقة جديدة معروضة على الزمالك

تحدث أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن أكثر من ملف يخص القلعة البيضاء بعد الإعلان عن قرعة دور المجموعات في بطولة الكونفدرالية الإفريقي.

وقال أحمد سالم في تصريحات لبرنامج "الكورة مع فايق" عبر قناة إم بي سي مصر 2: "أعتقد أن وقوعنا مع المصري سيكون في صالح الجماهير المصرية بشكل عام، وأتمنى أن نجهز مبكرا كل ما يخص الجماهير والملاعب والتنسيق على كل شيء، ونتمنى تأهل الزمالك والمصري من هذه المجموعة".

وأضاف: "اليوم تم تشكيل لجنة الكرة برئاسة حسين لبيب، وهي مشكلة من 4 أعضاء مجلس الإدارة، وهم حالة تواصل دائم، ولو استدعى أمر لانعاقد جلسة سيجتمعون بالتأكيد".

وأوضح: "لا يوجد أي تواصل رسمي بيننا وبين بوبيندزا، لكن نسمع مثل الجميع أن النادي الروماني يتواصل مع فيفا لكن لم يحدث تواصل رسمي".

وواصل أحمد سالم: "ملف المفاوضات لا يزال مفتوحًا حتى آخر لحظة، وكل لاعب أصبح له معايير معينة للانضمام للزمالك، هناك تفاوض في أكثر من اتجاه ولا يزال أمامنا الوقت".

وتابع: "إيجاريا؟ لا نعلن عن الصفقات إلا بعد التوقيع الرسمي، من الممكن أن يُعرض علينا 100 لاعب ونستقر على لاعبين فقط، وإيجاريا معروض ومطروح فنيا على جوميز لكن لم نستقر على شيء حتى الآن".

وانتقل متحدث الزمالك للحديث عن أحمد سيد زيزو قائلا: "زيزو لا يستحق غير كل الحب والتقدير، وهو أيقونة ورمز من رموز الزمالك مثل شيكابالا أسطورة الزمالك، وسينتظر زيزو نفس الدور وسيكون يوما ما قائد الزمالك، زيزو متمسك بالزمالك والزمالك متمسك بزيزو".

وفسر حقيقة طلب زيزو الحصول على 60 مليون جنيه للتجديد مع نادي الزمالك.. قائلا: "الحديث عن الأرقام ليس بهذه السهولة، والأهم هو اتفاق الطرفين والكل شاهد زيزو وحبه للزمالك".

وأنهى: "كلاعبين ورسميا نكتفي بالاحتفال ببطولة السوبر الإفريقي، لكن جماهيريا اعترض على ذلك، لأن من حق الجماهير أن تفرح بالتتويج بسوبر القرن، لكن كلاعبين هذا الملف أُغلق تمامًا".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg