جميع المباريات

إعلان

"الخطيب ومرتضى منصور وأحمد سليمان على رأسهم ".. توافد حاشد على عزاء إيهاب جلال (صور)

تصوير - هاني رجب ومحمود عبد الناصر:

شهد عزاء الراحل إيهاب جلال، مدرب منتخب مصر الأسبق ونادي الإسماعيلي، حضورًا لافتًا من كبار الشخصيات الرياضية ، يتقدمهم محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ومرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، وأحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك.

وكان في مقدمة الحضور عمرو بركات نجم الأهلي السابق وزوج ابنة المدرب الراحل وهشام محمد نجم الأهلي السابق وأحمد الشيخ الذي حرص على الوقوف مع عائلة الفقيد لتقبل واجب العزاء بالإضافة إلى تامر النحاس وكيل اللاعبين والفنان محمد الشنيقيري.

وحضر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأحمر ومصطفى عبده وخالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة وحسام البدري المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر والإعلامي أحمد شوبير وأحمد حسن قائد منتخب مصر السابق وطاهر أبو زيد وزير الرياضة الأسبق وحسام غالي عضو مجلس إدارة الأهلي ووليد سليمان رئيس قطاع الناشئين بالأهلي لتقديم واجب العزاء.

وتوافد نجوم الرياضة على العزاء حيث حضر مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق وأحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك وخالد بيبو مدير الكرة السابق بالأهلي وحلمي طولان .

وتوافد على مسجد النزهة بمدينة نصر حشد كبير من نجوم الرياضة والمجتمع لتقديم واجب العزاء في المدرب الراحل، الذي وافته المنية بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 57 عامًا.

جاءت مراسم العزاء بعد تشييع جثمان جلال يوم الخميس الماضي من مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس. وقد شهدت الجنازة أيضًا حضورًا واسعًا من الشخصيات البارزة، في مشهد يجسد المكانة الكبيرة التي شغلها الراحل في قلوب محبيه وزملائه.

لمشاهدة صور العزاء أضغط هنا أو تنقل عبر الألبوم المرفق في الأعلى

طالع أيضًا

 جنازة مهيبة لإيهاب جلال (صور)

وفاة إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي

الإسماعيلي يعلن.. موعد ومكان عزاء الراحل إيهاب جلال

سبب وفاة إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي

دفتر عزاء.. وفاة إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق

إيهاب جلال.. منقذ الإسماعيلي

إيهاب جلال.. مكتشف النجوم الذي ترك إرثا كبيرا من العطاء

إيهاب جلال.. نثر سحره وصنع تاريخًا مع مصر المقاصة

إيهاب جلال.. تنازل عن "أموال بيراميدز" من أجل حلم المنتخب الذي لم يكتمل

حكايات لا تُنسى.. إيهاب جلال "الأب الروحي" لنجوم كرة القدم (فيديو)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg