جميع المباريات

إعلان

بيبو ليلا كورة: سأساند من يأتي بعدي.. وبذلت كل ما أستطيع لمصلحة الأهلي (فيديو)

خالد بيبو

خالد بيبو

علق خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على أنباء رحيله، وذلك عقب نهاية مباراة مودرن سبورت الختامية للمارد الأحمر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ونجح مودرن سبورت في التفوق على الأهلي بنتيجة (2-1)، في إطار مواجهات الفريقين بالجولة 34 من بطولة الدوري المصري الممتاز، واستضاف اللقاء ملعب القاهرة الدولي.

وأدلى خالد بيبو بتصريحات خاصة لـ"يلا كورة" قائلًا: "الموسم الحالي كان صعبًا ومميزًا، وتمكنا من ختامه بشكل مميز، الإنجازات كانت جيدة بالنسبة لنا، وأوجه رسالة حافظوا على اللاعبين، جماهير الأهلي هم رقم واحد في الدفاع عن اللاعبين والإدارة، التي تقوم بفعل كل شئ من أجل إسعادهم، ولدينا الكثير من التحديات ونحتاج إلى أن نتكاتف ولا نرغب في أي تشتيت حاليًا".

واصل حديثه: "الأهلي بيتنا وأي مكان موجود فيه أؤدي 100 بالمئة من مجهودي، أنا أو أي شخص آخر، وسأكون مساند لأي شخص يأتي بعدي في حال لم يكن هناك نصيب في استمراري، وسأعطيه جميع الملفات لكي يعمل بسلاسة".

وأضاف: "الأهلي مؤسسة كبيرة وتسير بنظام، وأي حدث سيخرج النادي ليدلي بكل التفاصيل، وفضل الفريق عليا كبير سواء سأستمر أم لا، وظللت 6 سنوات بالأهلي من الاكادميية لقطاع الناشئين للفريق الأول، وبذلت كل ما أستطيع من أجله".

وأتم حديثه: "أشكر جماهير الأهلي واستقبالهم لي هو أهم شئ، ولم يحدث إطلاقًا مشاكل بيني وبين الجماهير، وأي شئ سيحول بيني وبينهم سأستغني عنه".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg