جميع المباريات

إعلان

خالد بيبو: أحب وظيفتي بالأهلي.. والبعض يستعجل رحيلي

خالد بيبو

خالد بيبو

علق خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عقب مباراة الأهلي وإنبي، عن فوز الفريق بلقب الدوري، وعن حقيقة الأنباء المتداولة والمتعلقة بشأن رحيله عن الفريق.

وفرض إنبي التعادل الإيجابي على الأهلي بنتيجة هدف لكل فريق، في إطار المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع 33 من بطولة الدوري المصري الممتاز، في لقاء استضافه ملعب المقاولون العرب.

استهل خالد بيبو حديثه قائلًا: "أبارك لجماهير النادي الأهلي والجهاز الفني ومجلس الإدارة واللاعبين، بطولة الدوري كانت مهمة، تلاحم المباريات كان صعبًا، تمكنا من الفوز في المباريات، ومنحنا العديد من الفرص للاعبين الشباب، والمباريات كانت كثيرة ومتلاحمة".

واصل حديثه: "كان هناك صعوبة في إشراك العناصر الشابة، لكن حسم لقب الدوري هو من أتاح فرصة ظهورهم، ولدينا لاعبين جيدين في قطاع الناشئين لكن الفرص قليلة، واللاعبين لديهم ثقة في أنفسهم، ونتمنى وجود المزيد من الفرص لرؤيتهم".

تابع: "وسام أبو علي قدم مباريات مهمة كثيرة مع الفريق في الدور الثاني، وحصده لصدارة الهدافين شيء جيد ومميز، والأمر يعود إلى اختيار اللاعبين المؤثرين أصحاب القدرة على التأثير مع الفريق، مثل عمر كمال وإمام عاشور، وجميعهم ساعدوا الفريق في حصد البطولات وأبارك لأبو علي، الذي كان حزينًا لتخوفه من عدم التتويج بلقب الهداف".

وأضاف: "أنا معتاد على الأحاديث الإيجابية والسلبية، والموسم الحالي كان مهمًا بالنسبة لي، وتمكنا من التتويج بكل البطولات التي شاركنا فيها، ووجودي في الأهلي هو وظيفة أحبها، ومن المؤكد هناك يومًا سأرحل فيه وهو أمر طبيعي".

أتم حديثه: "هناك بعض الناس يبدو أنها تريد رحيلي مبكرًا (تستعجل رحيلي) والأمر لا يشكل فارق بالنسبة لي، وأي مكان أتواجد فيه بالنادي الأهلي أؤدي بكل ما أستطيع فعله، وأنا تحت أمر الأهلي في أي وقت، ورحيلي إن لم يكن اليوم فسيكون غدًا أو أي يوم".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg