جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. كيف يفكر الأهلي في دعم دفاعه بعد رحيل محمد عبد المنعم؟

فريق رديف الأهلي

الأهلي

تسعى إدارة الكرة بالنادي الأهلي لدعم خط دفاع الفريق الأول لكرة القدم، بناء على طلب مارسيل كولر المدير الفني، استعداداً للمنافسة على العديد من البطولات في الموسم الجديد.

وتضع الإدارة الحمراء اللمسات الأخيرة اليوم لانتقال المدافع محمد عبد المنعم إلى نيس الفرنسي، بناء على اتفاق تم في الساعات الماضية بعد مفاوضات مكثفة استمرت قرابة أسبوع.

وقال مصدر في تصريحات ليلا كورة إن مارسيل كولر طلب ضم عنصرين لقلب الدفاع حال رحيل محمد عبد المنعم، وذلك في اجتماعه الأخير مع محمود الخطيب رئيس النادي.

وأضاف أن الأهلي سيركز في الفترة المقبلة علي ضم مدافع أجنبي وآخر محلي، وأوضح أن هناك العديد من اللاعبين المعروضين على إدارة النادي من بينهم أشرف داري مدافع بريست الفرنسي، ولاعبين أحدهما تونسي وآخر أوروبي يلعب في أحد أندية الدرجة الثانية.

وأشار المصدر إلى أن المدافعين المحليين الذي دخلوا بؤرة اهتمام الأهلي هما محمد إسماعيل مدافع زد، وأحمد خليل "كالوشا" من إنبي.

جدير بالذكر أن الأهلي سيحصل على 4.3 مليون يورو على قسطين من بيع عبد المنعم إلى نيس، بجانب مليون يورو كإضافات مقسمة على مدة العقد الذي يستمر لـ4 سنوات، وكذلك 10% من نسبة إعادة البيع.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الريان

الريان

0 1
الهلال

الهلال

32

نقلات قصيرة بين أقدام لاعبي الريان ومحاولات لادراك هدف التعادل

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg