جميع المباريات

إعلان

منها تصنيعه خارج البلاد.. الأهلي يكشف أسباب تأخير احتفالية التتويج بدرع الدوري

شعار الأهلي

شعار النادي الأهلي

أصدر النادي الأهلي بيانًا عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي أوضح فيه الأسباب الرئيسية وراء تأخير الاحتفالية الرسمية بلقب الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وأوضح البيان أن تأخر استلام الدرع الجديد الذي يتم تصنيعه خارج البلاد كان من أبرز الأسباب، بالإضافة إلى رغبة النادي في أن يكون الاحتفال بحضور جماهيره.

وأكدت إدارة النادي أن الأهلي يحرص على حضور أكبر عدد مسموح به من الجماهير في الاحتفالية، بالإضافة إلى وجود جميع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني الذين ساهموا في تحقيق اللقب للموسم الثاني على التوالي.

وفي سياق متصل، تلقى النادي الأهلي خطابًا رسميًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) يبلغه فيه بموافقته على طلب النادي بشأن تسليم درع الدوري عقب مباراة الفريق أمام جورماهيا الكيني في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل، 21 سبتمبر، على استاد القاهرة.

وكان الأهلي قد تقدم بطلب للاتحاد الإفريقي يطلب فيه تنظيم احتفالية تسليم الدرع خلال المباراة من أجل مشاركة جماهيره الحاضرة في هذا الحدث المميز، وهو ما وافق عليه "كاف".

ومن المتوقع أن تكون احتفالية التتويج بدرع الدوري فرصة للجماهير للاحتفال مع فريقها باللقب المحلي بعد نهاية المباراة، التي يسعى فيها الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية تضمن تأهله لدور المجموعات في البطولة القارية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg