جميع المباريات

إعلان

بعيدًا عن أقرب منافسيه.. وسام أبو علي يعتلي قمة الهدافين

وسام أبو علي

وسام أبو علي

نجح وسام أبو علي في تسجيل ثلاثة أهداف خلال المباراة التي جمعت بين كل من الأهلي والمقاولون العرب في إطار لقاء مؤجل من الأسبوع 23 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحسم الأهلي فوزًا عريضًا على حساب نظيره المقاولون العرب بنتيجة (4-0) ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، واستضاف اللقاء ملعب القاهرة الدولي.

وافتتح وسام أبو علي التسجيل في الدقيقة 14 من زمن اللقاء، بعد أن استلم تمريرة من حسين الشحات ثم تمكن من تسديدها على يمين محمود أبو السعود حارس المقاولون العرب لتسكن شباك ذئاب الجبل.

هدف الأهلي الأول أمام المقاولون العرب (وسام أبو علي)

وضاعف وسام من أهدافه بتسجيل الهدف الثاني له في الدقيقة 35 بعد تمريرة من رامي ربيعة لم يتردد المهاجم الفلسطيني في تسديدها لتسكن شباك المقاولون العرب.

هدف الأهلي الثاني أمام المقاولون العرب (وسام أبو علي)

واختتم أبو علي أهدافه في اللقاء بتسديدة قوية بالدقيقة 65 من زمن المباراة لتصطدم بدفاعات المقاولون العرب قبل أن تستقر في شباك أبو السعود حارس ذئاب الجبل.

هاتريك.. هدف الأهلي الثالث أمام المقاولون العرب (وسام أبو علي)

ليرتفع رصيد وسام أبو علي من الأهداف إلى 18 هدفًا على قمة الهدافين بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه فيستون مايلي مهاجم بيراميدز وحسام أشرف لاعب بلدية المحلة.

طالع ترتيب هدافي الدوري المصري.

ويتبقى للأهلي 4 مباريات قادمة أمام كل من: سموحة، زد، إنبي ومودرن سبورت، وهو ما قد يزيد من احتمالية رفع وسام أبو علي لرصيده من الأهداف.

اقرأ أيضًا

حسم اللقب يتأجل.. هاتريك أبو علي يقود الأهلي لهزيمة المقاولون في الدوري المصري (فيديو)

خطوة على النهاية.. جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي وبيراميدز

بفضل رمضان ومروان.. بيراميدز يؤجل حسم الدوري بثنائية مثيرة في زد

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg