جميع المباريات

إعلان

أبو علي يسجل في خسارة فلسطين أمام الأردن بثلاثية في تصفيات كأس العالم (فيديو)

فلسطين والأردن

وسام أبو علي

حقق المنتخب الأردني فوزًا مهمًا على نظيره الفلسطيني بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب كلفا، ضمن الجولة الثانية من الدور الثالث لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

بدأت المباراة بإيقاع سريع، حيث تمكن يزن النعيمات من تسجيل الهدف الأول لصالح الأردن في الدقيقة الخامسة.

وجاء رد المنتخب الفلسطيني في الدقيقة 41 عن طريق وسام أبو علي، مهاجم النادي الأهلي، الذي أحرز هدف التعادل برأسية قوية، ليكون هذا الهدف الأول له مع منتخب فلسطين بعد أن كان يمثل منتخب الدنمارك حتى عام 2019.

لمشاهدة هدف وسام أبو علي أمام الأردن (اضغط هنا)

وكان وسام أبو علي، صاحب الـ25 عامًا، قد شارك مع منتخب فلسطين في مباراتين سابقتين أمام لبنان وكوريا الجنوبية، إلا أنه لم ينجح في التسجيل حينها.

وفي الشوط الثاني، عاد يزن النعيمات ليمنح التقدم للأردن بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 50، قبل أن يعزز نور الدين الروابدة الفوز بالهدف الثالث في الدقيقة 72، ليضمن "النشامى" نقاط المباراة.

بهذا الفوز، رفع منتخب الأردن رصيده إلى 4 نقاط، بعد تعادله في الجولة الأولى مع الكويت بهدف لمثله، فيما تجمد رصيد منتخب فلسطين عند نقطة واحدة، بعد تعادله السلبي في الجولة الأولى أمام كوريا الجنوبية.

وفي مباراة أخرى ضمن الجولة الثانية، تعرض المنتخب العماني للهزيمة أمام نظيره الكوري الجنوبي بنتيجة 3-1.

افتتح هوانج هي تشان التسجيل لصالح كوريا الجنوبية في الدقيقة العاشرة، قبل أن يتمكن أحمد الخميسي من إدراك التعادل لعمان في الدقيقة 45.

ورغم الأداء العماني الجيد، عاد المنتخب الكوري الجنوبي ليحسم اللقاء بهدفين متأخرين سجلهما هيونج مين سون في الدقيقة 82، وجوو مين كيو في الدقيقة 90.

بهذه النتيجة، تواصل معاناة المنتخب العماني بعد خسارته في الجولة الأولى أمام العراق بهدف دون رد، فيما نجحت كوريا الجنوبية في تحقيق أول فوز لها في التصفيات بعد تعادلها السلبي مع فلسطين في الجولة الأولى.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

0 0
إنتر ميلان

إنتر ميلان

36

تسديدة للسيتي.. هالاند سدد كرة يسارية قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكن كرته مرت بجوار القائم الأيسر بقليل إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg