جميع المباريات

إعلان

من إمام لوسام.. الأهلي يفتتح أهدافه أمام بيراميدز في قمة الدوري (فيديو)

الأهلي وبيراميدز

لقطة من مباراة الأهلي وبيراميدز

انتظر وسام أبو علي، مهاجم الأهلي، حتى الدقيقة 29 ليفتتح أهداف القمة أمام بيراميدز في اللقاء المقام في بطولة الدوري.

ويلعب الأهلي مع بيراميدز مساء اليوم الإثنين، على استاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الـ 31 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي الدقيقة 28 سجل وسام أبو علي الهدف الأول في المباراة بعدما استلم كرة عرضية من إمام عاشور من وسط الملعب ليسدد كرة قوية تسكن شباك أحمد الشناوي.

لمشاهدة الهدف اضغط هنا

 

أرقام من هدف وسام أبو علي

هذا الهدف الـ 12 لوسام أبو علي مع الأهلي في جميع المسابقات، بعدما لعب 19 مباراة قبل هذا اللقاء بواقع 1236 دقيقة، سجل خلالهم 11 هدفًا.

هذا الهدف الحادي عشر لوسام أبو علي مع الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، ليتساوى مع ياو أنور لاعب الإسماعيلي، وصديق إيجولا لاعب سيراميكا كليوباترا، وكريستوفر مابولولو لاعب الاتحاد.

ويفرق وسام أبو علي هدف وحيد عن حسام أشرف لاعب بلدية المحلة، صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري المصري، أما فيستون ماييلي مهاجم بيراميدز يتواجد في الصدارة برصيد 14 هدفا.

إمام عاشور يواصل التألق

كما أن هذه المساهمة التهديفية رقم 10 لإمام عاشور مع الأهلي منذ أن تم التعاقد معه، حيث لعب مع الأهلي في جميع المسابقات 40 لقاء قبل مباراة الليلة بواقع 2860 دقيقة، وسجل خلالهم 10 أهداف وقدم 9 تمريرات حاسمة.

وفي الموسم الحالي لعب إمام عاشور مع الأهلي 38 مباراة بواقع 2748 دقيقة، سجل خلالهم 8 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة في جميع المسابقات.

أما فيما يخص بطولة الدوري لعب إمام عاشور في الموسم الحالي، 20 مباراة وسجل خلالهم 7 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة قبل مباراة اليوم.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg