جميع المباريات

إعلان

ما بين الوفاة وضياع الأحلام.. حوادث السير تستهدف نجوم الكرة (صور)

تعرض محمود حمدي "الونش" مدافع الزمالك لحادث سير مساء الأحد، والذي أسفر عن تحطم سيارته، لكنه لم يتعرض إلى أي أصابة هو ومرافقيه، وذلك بعد فتح الوسادات الهوائية.

أعاد حادث الونش لاعب الزمالك لنا بالأذهان أبرز اللاعبين الذين سبق لهم التعرض لحوادث سير أدت إلى إصابات بليغة لحقت بهم وأخرى نتج عنها وفاتهم.

محمد حازم

رحل محمد حازم نجم الإسماعيلي عن عالمنا بعمر يناهز 26 عامًا، بعد أن تعرض لحادث بطريق الإسماعيلية - القاهرة، وذلك عقب لقاء فريقه أمام غزل المحلة، وكان يعد أحد نجوم الدراويش في تلك الفترة.

ضياع حلم المونديال

أصيب هشام عبد الرسول لاعب نادي المنيا السابق في حادث سير بتهتك في عظمة الساق، أثناء قيادته للسيارة، وأدت الإصابة إلى إنهاء مسيرته الرياضية وغيابه عن المونديال بعد أن لمع بريقه مع منتخب مصري، ولعب بعدها مباراة تكريمية له قبل اعتزاله.

ضياع حلم يوفنتوس

واجه محمد اليماني لاعب ستاندر لياج حادث مروع أثناء سيره بسيارته من الإسماعيلية إلى مطار القاهرة ليغادر إلى بلجيكا، حيث تلقى اللاعب عرضًا من يوفنتوس الإيطالي حينها.

وأصيب اللاعب بنزيف في المخ ودخل في حالة فقدان للذاكرة دامت لمدة 3 أشهر، لتتغير مسيرته الرياضية بالكامل حيث واجه صعوبة بالغه في استعادة مستواه.

ثنائي الزمالك الشاب

تعرض ثنائي الزمالك الشاب المعار للاتحاد السكندري لحادث مروع على طريق الأسكندرية - القاهرة، والذي أسفر عن وفاة يوسف محيي عن عمر يناهز 19 عامًا، متأثرًا بالإصابات التي لحقت به.

وأصيب محمود خالد شيكا بعدة إصابات بالغة جعلته غائب عن الوعي لمدة يومين قبل أن يسترد وعيه من جديد، ونعرض الثنائي للحادث أثناء استقلالهما ميكروباص للعودة من الأسكندرية إلى القاهرة.

ثنائي الأهلي

انقلبت سيارة شريف عبد المنعم لاعب الأهلي السابق أثناء سيره في طريق السويس، إلا أن حسام البدري أنقذه من الموت حيث كان يتبعه بسيارته، وأنقذه وذهب به إلى والدته في مستشفى مصنع السماد، والتي قامت بالاتصال بقيادة الجيش الثالث لترسل أطباء المستشفى العسكري، حيث نجحوا في إنقاذه.


رضا الإسمعلاوي

توفي رضا الإسمعلاوي لاعب الإسماعيلي بعد أن تعرض لحادث سير أثناء عودته من مباراة كان يخوضها رفقة فريقه في الإسكندرية، حيث انقلبت السيارة التي كان يستقلها هو وصديقه ليلقى مصرعه.


عمرو زكي

تحطمت سيارة عمرو زكي لاعب الزمالك السابق بعد تعرضه لحادث سير مروع في الساحل الشمالي أدى إلى تهشم سيارته بشكل كامل، ونقل على إثر الإصابة إلى مستشفى العلمين الجديدة ليتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

حارس بيراميدز

انقلبت سيارة أحمد الشناوى حارس بيراميدز الحالى أثناء عودته إلى بورسعيد في وقت سابق لتتهشم السيارة تمامًا ويخرج اللاعب منها سليمًا بعد حادث مروع.

نجم آستون فيلا الإنجليزي

نجا محمود حسن تريزيجيه لاعب الأهلي السابق من حادث سير أثناء ارتدائه قميص الفريق بأعجوبة بعد تعرضه لحادث مروري منعه من حضور مران الأهلي حينها بعدما اصطدمت سيارته بأتوبيس سياحي وتحطمت بشكل كبير.

مدافع الزمالك

تعرض حمادة طلبة في يونيو 2015 لاعب نادي الزمالك السابق لحادث سير عندما كان في سيارته رفقة زوجته وطفله ونجا من الموت بصعوبة حيث تهشمت سيارته.

نجم النادى الأهلي

واجه أحمد الشيخ لاعب الأهلي حادث سير مروع في 2015 أثناء عودته رفقة صديقه من الإسكندرية إلى القاهرة، جاء ذلك عقب توقف سيارة فجأة أمام السيارة التي يقلها الشيخ ليصطدم بها من الخلف بقوة، ليتحطم الجزء الأمامي للسيارة.

جوكر الأهلي

نجا أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق وبيراميدز الحالي عام 2018، من حادث سير على طريق القاهرة - الإسكندرية أثناء عودته للقاهرة من ملعب برج العرب، وذلك بعد مشاركته أمام النجمة اللبناني في ذهاب دور الـ32 للبطولة العربية.

الطريق الدائري

تعرض أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الأهلي السابق في سبتمبر 2011 لحادث مروري على الطريق الدائري واصطدم بأحد أعمدة الإنارة ولكنه لم يصب بأذى بعد أن حاول تفادى سيارة نقل كانت في مواجهته.

رباعي سيراميكا كليوباترا

سقطت سيارة رباعي سيراميكا من أعلى طريق المحور تجاه ميدان لبنان من ارتفاع 12 مترًا، والتي كانت تقل الرباعي مازن خضر، أنس ماهر، محمد رمضان "دونجا"، محمد سامح أثناء عودتهم من مران فريقهم.

وتفاجئ محمد سامح بوجود أتوبيس يقترب منه وحاول تفاديه إلا إنه لم يستطع التحكم في عجلة القيادة، ليصطدموا بالرصيف ويسقطوا من أعلى الطريق.

وتعرض محمد سامح لإصابات طفيفة ودخل أنس ماهر العناية المتوسطة بعد تعرضه لكدمات قوية، وأصيب مازن عمر بقطع في الفخذ بينما كانت الإصابة الأشد لـ"دونجا" الذي تعرض لكسر في الجمجمة ونزيف داخلي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg