جميع المباريات

إعلان

3 قضايا متبقية.. فيفا يغلق ملف الزمالك وبوطيب (مستند)

خالد بوطيب

خالد بوطيب مهاجم الزمالك السابق

رفع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عقوبة إيقاف القيد الموقعة على نادي الزمالك، في قضية المهاجم المغربي خالد بوطيب، وذلك بعد توصل الفريق الأبيض لاتفاق بشأن دفع مستحقات لاعبه السابق.

وأدرج الاتحاد الدولي، اسم نادي الزمالك بقائمة الأندية الموقع عليها عقوبات بإيقاف القيد، وذلك عبر البوابة الخاصة بقضايا الأندية، التي يتم تحديثها يوم الإثنين من كل أسبوع، ولكن بوجود 3 قضايا فقط بدلًا من 4 في التحديث السابق.

وتتبقى لدى الزمالك 3 قضايا، وفقًا للفيفا، لإنهاء أزمة إيقاف القيد بشكل نهائي، وعلى رأسها قضية روي أجواش مساعد جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك السابق، الذي قدم شكوى لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة والتي تبلغ 25 ألف دولار، وتم إيقاف قيد القلعة البيضاء بسبب تلك القضية منذ 15 مايو الماضي.

والقضيتين الثانية والثالثة لمساعدي فيريرا: أندريه أوليفيرا مدرب أحمال، ودانيال جونزاليس محلل أداء، ولكلا منهما مستحقات متأخرة تصل إلى 14 ألف دولار، مما أدى لتوقيع عقوبة على الزمالك منذ 24 يونيو الماضي.

وأوضح عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، خلال الأيام الماضية، أن  فيفا أرسل خطابًا يخطر فيه الزمالك برفع إيقاف القيد في قضية بوطيب، بعدما لم يتلق أي رد من قبل اللاعب، وبناء عليه فهو افترض أن المبالغ المستحقة للاعب تم سدادها من قبل النادي.

وكشف محمد عزيز، وكيل أعمال بوطيب، في وقت سابق، من خلال تصريحات خاصة لموقع "يلا كورة"، عن توصل الطرفين إلى اتفاق يقضي بحصول اللاعب على دفعة من مستحقاته تبلغ مليون يورو، من أصل 2 مليون و400 ألف يورو، بينما سيتم جدولة باقي المبلغ على 12 شهرًا.

وكان الاتحاد الدولي قد كشف عن إيقاف قيد نادي الزمالك لمدة 3 فترات، بداية من يوم 24 أبريل الماضي، بسبب قضية مستحقات خالد بوطيب.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg