جميع المباريات

إعلان

شاب مصري في أوروبا يظهر كخيار بديل.. يلا كورة يكشف كيف يفكر الأهلي في دعم الوسط؟

مصطفى أشرف

مصطفى أشرف ومحمد علي بن رمضان

طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، تدعيم وسط الملعب في الموسم الجديد وهنا رصدت إدارة الكرة أكثر من لاعب لتنفيذ رغبة المدرب السويسري.

وجاءت رغبة مارسيل كولر في ظل اقتراب الثنائي الأجنبي الدولي المالي أليو ديانج من الرحيل لصفوف الخلود السعودي، والجزائري أحمد القندوسي للدوري القطري، إلى جانب تراجع مستوى عمرو السولية.

ومن المقرر أن ينتهي عقد عمرو السولية -35 عامًا - بنهاية الموسم الجاري ولا تزال المفاوضات قائمة معه.

وقال مصدر لـ"يلا كورة"، السبت، إن لجنة التخطيط للكرة وشركة الكرة بالتنسيق مع الجهاز الفني وضعت أكثر من اسم لدعم خط الوسط بينهم تيبوهو موكوينا لاعب فريق صنداونز بجانب محمد علي بن رمضان لاعب وسط الترجي السابق ومنتخب تونس واللاعب الحالي لفريق فيرنسفاروش المجري.

وأضاف المصدر، أن هناك لاعب وسط يلعب في أحد دوريات أمريكا الجنوبية كما تم رصد الصاعد مصطفى أشرف لاعب فريق الشباب بفريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

وأشار المصدر، أن نادي صنداونز أغلق ملف رحيل موكوينا بشكل نهائي خاصة مع انضمام اللاعب لمعسكر فريقه بالنمسا حيث يتبقى بتعاقده موسمين.

كما أوضح المصدر، أن محمد علي بن رمضان رفض ناديه المجري عرضًا مقابل 2 مليون دولار من الأهلي ولا تزال المفاوضات جارية.

وواصل المصدر، أن إدارة الكرة بالأهلي لا تميل لفكرة لاعبي أمريكا الجنوبية لأنها لم تنجح قبل ذلك مع الأهلي رغم أن الاسم الذي تم طرحه موهبة وهو من هدافي فريقه وقيمته التسويقية تصل لـ3 مليون دولار لكن تم صرف النظر عن التفكير فيه.

وشدد أن خيار مصطفى أشرف جاء في حال فشل التعاقد مع محمد بن علي رمضان المحترف في صفوف فيرنسفاروش المجري.

وسبق وأن ارتبط صاحب الـ20 عامًا، بالانتقال لصفوف الأهلي والزمالك في الصيف الماضي، إلا أن المفاوضات لم تكتمل بنجاح.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي أعلن مؤخرًا التعاقد مع القطري صاحب الأصول المصرية يوسف أيمن قادمًا من صفوف الدحيل القطري على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء النهائي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg