جميع المباريات

إعلان

"مجاملة بيراميدز ومخاطبة كاف".. نادي النجوم يهاجم اتحاد الكرة مجددًا بسبب رخصة أفريقيا

نادي النجوم

نادي النجوم

أصدر نادي النجوم، بيانًا رسميًا، يتهم فيه اتحاد الكرة بمواصلة مجاملة بيراميدز بعد قرار حصول الأخير على رخصة المشاركة بالبطولات الأفريقية في الموسم المقبل.

وكان النجوم قدم شكوى رسمية ضد بيراميدز لدى اتحاد الكرة بسبب مستحقاته المتأخرة في صفقة انتقال محمود صابر.

وكان محمد الطويلة رئيس نادي النجوم قد أكد في تصريحات سابقة، أن ناديه يستحق الحصول على مبلغ 9 ملايين جنيه بالإضافة إلى 3 ملايين جنيه إضافات في صفقة انتقال اللاعب محمود صابر لصفوف بيراميدز، ثم تضاعف المبلغ بسبب التأخير في دفع المستحقات.

وقال نادي النجوم في بيانه الرسمي إن اعتراض النادي قائم على أن بيراميدز قد إتبع إجراءات التظلم أمام لجنة غير مختصة، وكان ينبغى أن يكون التظلم أمام المحكمة الرياضية الدولية (CAS) طبقاً للوائح النظام الأساسي للاتحاد.

وأضاف: "بالرغم من المماطلة في تفعيل القرار مُنذ صدوره بتاريخ 22 يونيو 2023 (أي ما يعادل 370 يوماً)، إلا أن اتحاد الكرة قد استمر في مجاملة نادي بيراميدز بإصدار القرار بتاريخ 27 يونيو 2024 وقام بتسليمه لنادي النجوم بتاريخ 1 يوليو 2024 بغرض تمكين نادي بيراميدز بالحصول على الرخصة دون وجه حق من خلال المماطلة وكسب الوقت حتى يضيع حق نادي النجوم في مطلبه العادل بوقف رخصة بيراميدز من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم".

وأوضح أنه بعد قيام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بمد مهلة استكمال مستندات الحصول على الرخصة إلى يوم الجمعة الموافق 5 يوليو 2024، فإن نادي النجوم سيتقدم بصفة عاجلة لاتحاد الكرة المصري وهيئة منح التراخيص بالجبلاية لوقف منح الرخصة لنادي بيراميدز على خلفية أنه مدين لنادي النجوم منذ تاريخ 22 يونيو 2023 مع ضرورة عرض وتقديم المستندات الدالة على سلامة الإجراءات لهيئة منح التراخيص باتحاد الكرة المصري قبل مخاطبته للجنة التراخيص بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم وقبل انتهاء فترة التمديد المشار إليها.

وطالب نادي النجوم عقد اجتماعا في مبنى اتحاد الكرة بحضور كل من المدير التنفيذي للاتحاد ومدير هيئة التراخيص بالاتحاد ومسئول الموافقة على قرار منح الرخصة بالاتحاد والإدارة القانونية لنادي النجوم لمناقشة ما تم الإشارة إليه قبل الشروع في إرسال موافقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

3 0
الداخلية

الداخلية

64

هجمة مرتدة للداخلية لم تشكل أي خطورة بعد أن ارسلت عرضية قطعها منعم وأعادها للشناوي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن