جميع المباريات

إعلان

ثروت سويلم: استندنا على تقرير حكم مباراة سموحة وبيراميدز لاستكمال اللقاء

ثروت سويلم

ثروت سويلم

أكد ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المصرية، أن قرار استكمال ما تبقى من مباراة سموحة وبيراميدز في الدوري المصري جاء بناءً على استناد لجنة المسابقات على تقرير حكم المباراة، مشيراً إلى أنه من حق نادي الزمالك تقديم شكوى ضده.

وقال سويلم في تصريحات عبر قناة "اون تايم سبورتس 2": "لجنة المسابقات استندت على تقرير حكم مباراة سموحة وبيراميدز وتم تشكيل من لجنة محافظة الأسكندرية، حتى يكون هناك تأكيد أن نادي سموحة ليس له دخل بالعذر القهري الذي حدث ولا من ستاد الأسكندرية الملعب الخاص بنادي سموحة، وكان قرار لجنة المسابقات مبني على تقرير مراقب المباراة وتقرير محافظة الأسكندرية".

وأضاف: "رابطة الأندية لم تفعل شيء غريب، والفريقين داخلين المباراة في موقف متساوٍ، وإذا كان هناك نادٍ يحق له الاعتراض بشكل أكثر فسيكون نادي سموحة لأنه كان يعاني من حالة طرد خلال اللقاء، ونادي سموحة ورئيسه المحترم لم يتحدثوا ووافقوا على استكمال المباراة بنفس ظروفها، وهل ما حدث به مجاملة لأي فريق على الآخر؟".

وأكمل: "من حق رابطة الأندية ولجنة المسابقات وفقا لتقرير مراقب أن تتخذ القرار المناسب، والرابطة اتخذت قرارها باستكمال المباراة مادام لم يحدث تأثير سلبي على أي فريق، والحمدلله أن النتيجة متساوية وكانت تشير إلى التعادل".

وتابع عضو رابطة الأندية: "نتمنى حصول كل الأندية على رخصة الأندية ولن يكون هناك موقف سلبي من أي شخص تجاه هذا الامر حتى وإن كان نادي الزمالك لديه موقف معين من الرابطة وموقف شخصي تجاهي شخصياً، ولكن هذا بعيد تماما عن رغبتنا في مشاركة الزمالك في البطولات الأفريقية".

وأتم ثروت سويلم تصريحاته: "نادي الزمالك اتخذ مسلك محترم بعد شعوره بأن هناك أحد تجاوزه معه وقدموا شكوى رسمية ولا أقول هذا الأمر لكي يتراجع نادي الزمالك عن الشكوى التي قدمها ضدي، ولهم الحق في اتخاذ خطوات التقاضي ضدي مثلما يريدون، ولم أتواصل مع أي أحد من مجلس نادي الزمالك رغم وجود صداقات مع بعض الأشخاص في المجلس، وسنرى في النهاية إذا كنت اخطأت أم لا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن