جميع المباريات

إعلان

ثروت سويلم: طلب الزمالك غريب.. والأهلي مثّل مصر ولم تتم مجاملته

ثروت سويلم

ثروت سويلم

كشف ثروت سويلم، عضو مجلس إدارة رابطة الأندية المحترفة، عن موقف الرابطة من قرار نادي الزمالك بعد خوض أي مباراة في الدوري المصري عقب مواجهته المقبلة أمام فاركو.

الزمالك أكد أنه لن يخوض أي مباراة في الدور الثاني بعد لقاء فاركو المؤجل من الجولة 12 من الدوري (الجمعة)، قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول.

وستكون المواجهة التالية للزمالك بعد مباراة فاركو أمام الأهلي في الجولة 27 من المسابقة.

وقال ثروت سويلم في تصربحات لقناة "أون تايم سبورتس 2": "الدوري له نظام وإدارة محترمة مكلفة بتنظيمه ولم يسبق أن سمعنا عن ناد يقول إنه لن يلعب إلا بعد انتهاء المؤجلات".

وأضاف: "هل كانت تلك المؤجلات مجاملة لناد بعينه وبالتحديد للأهلي؟ لا، الأهلي مثّل مصر في العديد من البطولات الخارجية ومن الطبيعي أن يتم تأجيل مبارياته".

وواصل: "طلب الزمالك غريب جدا، هل هناك وقت متاح أصلا لإنهاء جدول المباريات لكي نُحدث فيه مثل هذا الخلل؟".

وأوضح: "من المسموح أن يكون للنادي مطالب مشروعة، والزمالك تم تأجيل عدة مباريات له، لكنه ليس كالنادي الأهلي ولم يشارك في عدد البطولات التي شارك فيها".

وأردف: "(كل واحد يتكلم زي ما هو عايز) لكنني لا أعتقد أن الأمور تتم بهذه الطريقة".

واستمر: "ماذا يحدث حال إصرار الزمالك؟ لا يوجد شيء اسمه أصر، هناك نظام ولائحة تحكمنا وكل الأندية تعلم الشروط ولا توجد أي مجاملات لأي ناد".

وأتم: "لماذا يتحدث الزمالك عن مباريات الأندية الأخرى؟ حتى الآن لم نصل للمراحل النهائية التي يتحدد فيها بطل الدوري، ومن الصعب أن تُلعب المباريات بنفس الترتيب قبل المؤجلات لأنها ترتبط أيضا بالأندية الأخرى وليس الأهلي فقط".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن