جميع المباريات

إعلان

3 من كل فريق.. البطاقات تهدد 6 لاعبين بالغياب عن قمة الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

يواجه عدة لاعبين في الأهلي والزمالك خطر الغياب عن مباراة القمة التي تجمع الفريقين خلال أيام.

الأهلي يستضيف الزمالك يوم 25 يونيو الحالي في الجولة 27 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقبل مباراة القمة المرتقبة، يلتقي الأهلي مع الداخلية في مباراة مؤجلة من الجولة 12 يوم الجمعة المقبلة، بينما يلعب الزمالك أمام فاركو بالجولة ذاتها في نفس اليوم.

ووفقا للوائح الدوري المصري يتم إيقاف اللاعب لمباراة واحدة حال تلقيه 3 إنذارات، ما يعني أن اللاعبين الذين حصلوا على إنذارين في الأهلي والزمالك مهددين بالغياب عن القمة حال تلقيهم البطاقة الصفراء الثالثة أمام الداخلية أو فاركو.

اللاعبون المهددون بالغياب عن قمة الأهلي والزمالك

تهديد الإيقاف في مباراة الزمالك يحاصر 3 لاعبين من الأهلي حصل كل منهم على إنذارين حتى الآن في النسخة الحالية من الدوري المصري، وهم أليو ديانج وأحمد نبيل كوكا وطاهر محمد طاهر.

كذلك يهدد الإيقاف 3 لاعبين من الزمالك، هم حمزة المثلوثي ونبيل عماد "دونجا" وسيف الدين الجزيري.

وتحوم الشكوك حول موقف الجزيري من المشاركة في مباراة فاركو بسبب معاناته من إصابة، وحتى الآن لم يتضح موعد عودته.

الزمالك يهدد بعدم اللعب

جدير بالذكر أن الزمالك أصدر بيانا يوم الإثنين الماضي أكد فيه رفضه خوض أي مباراة من مباريات الدور الثاني بعد مواجهة فاركو، قبل أن تستكمل الفرق المتنافسة جميع مباريات الدور الأول، "وفقا للترتيب المنطقي بعيدا عن التدخلات الشخصية" بحسب ما ورد في البيان.

كذلك أشار بيان الزمالك إلى أن مباراة فاركو المقبلة ستكون المباراة الأخيرة لفريق الزمالك قبل تسلم جدول كامل لجميع المباريات المتبقية حتى نهاية الدوري بشرط تحقيق جميع مطالب النادي.

وجاء على رأس مطالب الزمالك في البيان نفسه "انتداب لجنة محايدة من خارج مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ورابطة الأندية لإعادة تنظيم وترتيب مباريات الدوري بما يضمن الحياد الكامل".

وطالب الزمالك أيضا بالتحقيق العاجل في "الأخطاء التحكيمية الصارخة، والتي تسببت في تغيير نتيجة المباراة الماضية أمام سيراميكا كليوباترا"، كما طالب النادي بإيقاف كل من حكم الساحة وحكم تقنية الفيديو و منعهما من إدارة أي مباريات مقبلة للفريق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
الأهلي

الأهلي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن