جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: الأهلي يخطر اتحاد الكرة برفض انضمام إمام عاشور وعبدالمنعم للمنتخب الأولمبي

محمد عبدالمنعم وإمام عاشور

محمد عبدالمنعم وإمام عاشور ثنائي الأهلي

كشف مصدر ليلا كورة، أن النادي الأهلي أخطر اتحاد الكرة، برفض انضمام محمد عبدالمنعم وإمام عاشور ثنائي القلعة الحمراء، لصفوف المنتخب الأولمبي خلال الفترة المقبلة، من أجل المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، أن الأهلي أخطر اتحاد الكرة اليوم رسميًا، برفضه انضمام إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم لصفوف منتخب مصر الأولمبي، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس.

وأوضح المصدر أن المدرب السويسري مارسيل كولر قد رفض ترك الثنائي للمنتخب الأولمبي، في ظل منافسة الفريق الأحمر على لقب الدوري المصري مع نظيره بيراميدز.

وكان مصدر قد أكد ليلا كورة في تصريحات خاصة، أن اتحاد الكرة قد تواصل مع مسؤولي الأهلي يوم الأربعاء الماضي، لإقناع الجهاز الفني بالتخلي عن إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم للمنتخب الأولمبي، وذلك بناء على طلب المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي.

وأوضح أن الأهلي تحفظ في ذلك الوقت على ترك الثنائي، خاصة أن الأولمبياد ليست من ضمن الأجندة الدولية للفيفا، بجانب الحاجة لجهود الثنائي في المنافسة على بطولة الدوري.

وكان روجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر الأولمبي قد طلب ضم محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه لصفوف المنتخب الوطني، لكن ناديي ليفربول الإنجليزي وطرابزون سبور التركي قد رفضا التخلي عن الثنائي المصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن