جميع المباريات

إعلان

عيد مرازيق ليلا كورة: استهدف تحسين نتائج الداخلية والارتقاء لمركز أفضل

عيد مرازيق

عيد مرازيق من مران فريق الدخلية

تحدث عيد مرازيق، المدير الفني لفريق الداخلية، الذي تولى تدريبه أمس الأحد، عن أهدافه خلال الفترة المقبلة لتحسين موقع الفريق في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

عيد مرازيق تولى تدريب الداخلية، خلفًا لأحمد كشري، في أولى تجاربه الفنية بالدوري الممتاز، بعد رحيله عن مصر المقاصة، سبتمبر 2022، وقضائه لفترة معايشة قصيرة في ليفربول، العام الماضي.

وقال مرازيق في تصريحات خاصة ليلا كورة:"استهدف تطوير أداء فريق الداخلية خلال المرحلة المقبلة، من أجل تحسين النتائج وتجميع النقاط، للارتقاء إلى مركز أفضل في جدول الترتيب".

أضاف: "المعايشة التي قضيتها في ليفربول، سيكون لها عامل إيجابي خلال المباريات المقبلة، حتى أشاهد اللاعبين بشكل جيد، وبعدها سأضع طريقة لعب تناسب إمكانياتهم".

أتم: "تواجد الفريق في مؤخرة الجدول جعل الإدارة تفكر خارج الصندوق، ولذلك تم التعاقد مع الجهاز الفني الجديد بقيادتي، لنبدأ العمل من الآن على تطوير الأداء هذا الموسم، ومستمرين بالموسم المقبل في كل الأحوال".

وكان عيد مرازيق قضى فترة معايشة في ليفربول، في سبتمبر 2022، حضر خلالها أكثر من حصة تدريبية، والتقى يورجن كلوب، المدير الفني للريدز.

فريق الداخلية يتذيل جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 11 نقطة من 21 مباراة، بعدما فاز مرة واحدة، وتعادل في 8 وخسر 12 مباراة، حيث سجل 7 أهداف واستقبل 26.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

65

تمريرات بين لاعبي فريق برسبوليس وسط الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg