جميع المباريات

إعلان

إحداها لم تحدث منذ 15 عامًا.. 6 حقائق قبل ديربي الإسماعيلي والزمالك في الدوري

الزمالك والإسماعيلي

مباراة سابقة بين الزمالك والإسماعيلي

يحل فريق الزمالك ضيفًا على نظيره الإسماعيلي، في مباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة في الدوري الممتاز.

مباراة الإسماعيلي والزمالك، تقام في تمام السابعة مساء بعد غد الإثنين، على ملعب الإسماعيلية.

الزمالك الذي يبدأ عهده الجديد بعد انتهاء إيقاف القيد، تحت قيادة مديره الفني جوزيه جوميز مع سلسلة الصفقات الجديدة، يخوض أولى مباراته الرسمية أمام الإسماعيلي.

بينما الإسماعيلي المنتشي هو الآخر برفع القيد، والذي استطاع تحت قيادة إيهاب جلال، تحقيق الانتصار على سيراميكا كليوباترا، الخميس الماضي، يتطلع لمواصلة الانتصارات أمام الفارس الأبيض.

حقائق قبل مباراة الإسماعيلي والزمالك

الزمالك العائد إلى ملعب الإسماعيلية، في آخر زيارة له هناك، سقط (2-1) في مباراة ضمن منافسات الدور الثاني من الدوري الممتاز الموسم الماضي.

وترجع آخر مرة فاز فيها الإسماعيلي على الزمالك، مرتين على التوالي، كانت في ديسمبر 2017 ثم أبريل 2018، أي منذ 2149 يومًا.

بينما آخر انتصارين للإسماعيلي على الزمالك تواليًا، في ملعبه، كانا في فبراير 2008 ثم أبريل 2009 (الدور الأول لموسم 07-08 ثم الدور الثاني لموسم 08-09).

 الإسماعيلي استطاع الفوز على الزمالك مرتين على التوالي، 4 مرات من قبل على مستوى جميع البطولات، بينما السلسة الأطول كانت بـ 5 انتصارات متتالية.

ديربي الإسماعيلي والزمالك الذي أقيم يوم الإثنين (وفقًا لترانسفير ماركت)، حدث 17 مرة تاريخيًا، وجاءت النتائج كما يلي: 6 انتصارات للأبيض - 4 انتصارات للدراويش - 7 مرات تعادل.

إيهاب جلال لعب أمام الزمالك مع الأندية الأخرى 17 مباراة (2 منهم مع الإسماعيلي موسم 20-21) وخسر المباراتين، والتي أقيمت بالإسماعيلية منهما، انتهت (2-0) للأبيض.

الزمالك يحتل المركز الثالث عشر في الدوري الممتاز بـ 11 نقطة من 8 مباريات، بينما يأتي الإسماعيلي خلفه بنفس الرصيد من النقاط ولكن من 11 لقاء.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg