جميع المباريات

إعلان

لتجنب الإيقاف مجددًا.. جلسة استماع بين الإسماعيلي وفيفا لحل قضية موريل

الاسماعيلي

جلسة استماع بين الإسماعيلي والفيفا

يواصل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة نصر أبو الحسن عمله بشكل مكثف لحل القضايا التي تهدد النادي بإيقاف القيد مرة أخرى، وذلك من أجل استقرار الأوضاع داخل قلعة الدراويش من جديد.

وأبرم الإسماعيلي عدة صفقات بعد إنهاء أزمة القيد خلال فترة الانتقالات الشتوية التي انتهت يوم 6 فبراير الجاري، حيث ضم النادي كل من حاتم سكر، هشام محمد، إريك تراوري، أحمد الشيخ، عبدالكريم مصطفى، علي الملواني، عبدالرحمن الدح، والكونغولي موزيس.

وبحسب الموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي، عُقدت جلسة استماع عبر فيديو كونفرنس، اليوم الثلاثاء، بين مسؤولي الدراويش مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لمناقشة الوضع الحالي في قضية اللاعب الإيفواري جان موريل.

وسدد الإسماعيلي في وقت سابق 40 ألف دولار، رسوم استئناف على الحكم الصادر من غرفة تسوية النزاعات، لصالح لاعبه الإيفواري السابق.

وكان "فيفا" حكم لصالح اللاعب جان موريل بأحقية حصوله على 858 ألف دولار من الإسماعيلي.

وكان مجلس الإسماعيلي نجح في وقت سابق من سداد مستحقات التونسي نور الزمان الزموري، والإسباني خوان كارلوس جاريدو، والناميبي بينسون شيلونجو.

بالإصافة أيضًا إلى سداد مستحقات نادي كورهوجو الإيفواري الخاصة باللاعب عبدالقادر كوليبالي، ومستحقات نادي ديبورتيفو كوينكا الإكوادوري.

 

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg