جميع المباريات

إعلان

4 وديات تُجهز المقاولون العرب خلال فترة التوقف

المقاولون العرب

المقاولون العرب

أعلن نادي المقاولون العرب خوض فريقه 4 مباريات ودية خلال فترة التوقف الدولي الجاري؛ لتجهيز اللاعبين لاستئناف المنافسات مرة أخرى.

وأشار المقاولون العرب، عبر بيان رسمي صادر اليوم الإثنين، إلى أن فريقه سيلتقي مع كل من سموحة وبلدية المحلة يومي الثلاثاء والخميس هذا الأسبوع، كما سيلتقي مع المروج الليبي والاسماعيلي يومي الأحد والأربعاء من الأسبوع المقبل بالترتيب.

وفي سياق متصل عقد محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب، اجتماعاً مع الفريق في حضور محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة المشرف العام على الكرة وشوقي غريب المدير الفني وأعضاء الجهاز الفني واللاعبين .

وطالب محسن صلاح لاعبي المقاولون العرب، باستعادة الانتصارات في الدوري الممتاز بعد فترة توقف الدوري الحالية مؤكدا على ثقته في اللاعبين والجهاز الفني بقيادة الكابتن شوقي غريب لتجاوز تلك المرحلة وعودة الفريق لوضعه الطبيعي في جدول الدوري.

وقال رئيس نادي المقاولون خلال اجتماعه مع الجهاز الفني واللاعبين إن الإدارة تقف خلف الفريق وأنهم قادرون على تحقيق الانتصارات الفترة المقبلة خاصة أن إدارة النادي تقف خلف الفريق والجهاز الفني بقيادة الكابتن شوقي غريب الذي له باع كبير فى التدريب في مصر.

ويتذيل فريق المقاولون العرب جدول ترتيب النسخة الجارية من بطولة الدوري برصيد نقطتين جمعهما من 6 جولات.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg