جميع المباريات

إعلان

الولاية الثانية.. عماد النحاس مديرًا فنيًا للمقاولون العرب

عماد النحاس

عماد النحاس

أنهى مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة محسن صلاح، اتفاقه مع عماد النحاس لتولي منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

المقاولون العرب تكبد خسارة ثقيلة أمام البنك الأهلي بنتيجة (4-1)، أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الممتاز.

الولاية الثانية لعماد النحاس

وكان مجلس الإدارة قرر قبول اعتذار الكابتن معتمد جمال عن استكمال المهمة، وأسند المهمة الفنية مؤقتًا إلى طلعت محرم.

ويبدأ الجهاز الفني الجديد بقيادة عماد النحاس، مهمته من مباراة إنبي المقبلة في الدوري المقرر لها الثلاثاء المقبل، على ملعب بتروسبورت.

وعقد الجهاز الفني بتشكيله الجديد اجتماعًا لوضع خطة العمل العاجلة للمرحلة المقبلة بحضور محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي.

وتعد تجربة المقاولون العرب الأولى لعماد النحاس خلال الموسم الحالي، منذ فترته مع طلائع الجيش خلال الموسم الماضي 2022-23، والتي استمرت حتى نهاية شهر مايو، وخاض فيها 12 مباراة.

بينما هذه الولاية الثانية لعماد النحاس مع المقاولون، بعد الأولى التي استمرت أكثر من 3 سنوات، خلال الفترة أكتوبر 2018 وحتى ديسمبر 2021، والتي لعب خلالها 108 لقاء.

اعتذار معتمد جمال

معتمد جمال كان تولى إدارة المقاولون العرب فنيًا، شهر أبريل الماضي، ليخوض 8 مباريات مع الفريق، لم يحقق خلالهم سوى انتصارين فقط، بينما خسر في 5 وتعادل مرة.

وأثناء الـ 8 مباريات التي لعبها معتمد جمال مع المقاولون العرب، استقبل الفريق 14 هدفًا وسجل 7 فقط.

وكانت هذه التجربة الفنية الثانية لمعتمد جمال خلال الموسم الحالي، بعدما تولى تدريب نادي الزمالك لفترة مؤقتة منذ نوفمبر 2023 وحتى فبراير 2024.

المقاولون العرب يحتل المركز السابع العشر برصيد 19 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة في مسابقة الدوري الممتاز، ويبحث عن العودة للنتائج الإيجابية خلال الفترة المقبلة لتفادي الهبوط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن