جميع المباريات

إعلان

المقاولون العرب يُعلن تمسكه باستمرار شوقي غريب: لا نتعامل بالقطعة

شوقي غريب

شوقي غريب

أعلن نادي المقاولون عقد رئيس مجلس إدارته محسن صلاح وعضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة محمد عادل، اليوم الإثنين، اجتماعاً مع الكابتن شوقي غريب المدير الفني للفريق الأول لمناقشة أوضاع الفريق وأسباب تراجع النتائج مع بداية انطلاق مسابقة الدوري الممتاز.

وأشار نادي المقاولون، عبر بيان رسمي صادر اليوم إلى أن مجلس إدارته تمسك باستمرار شوقي غريب وفق سياسة النادي في عدم محاسبة الأجهزة الفنية بالقطعة وشدد رئيس النادي والمشرف العام على الكرة على ثقتهم الكبيرة في شوقب غريب وقدرته على إعادة الفريق لاحتلال المكانة التي يستحقها في جدول الدوري الممتاز.

وأكد المهندس محمد عادل المشرف على الكرة بنادي المقاولون العرب أن النادي لم ينسِ الدور الذى لعبه شوقى غريب في إنقاذ الفريق في الموسم قبل الماضى وقبل نهاية الدورى بخمس أسابيع، مشيرًا إلى قناعته التامة بقدرات شوقي غريب في إعادة بناء الفريق من جديد خاصة في ظل غياب عدد من العناصر الأساسية التي كان يعتمد عليها الموسم الماضي سواء للرحيل بعد انتهاء عقودهم أو الاحتراف الخارجي أو الهروب وهو ما كان له تأثير كبير على البداية التي لا تتناسب مع قلعة المقاولون العرب فضلا عن إصابة عدد من العناصر الأساسية وغيابها عن التشكيل الأساسي .

كشف مصدر خاص ليلا كورة، اليوم الثلاثاء، أن معتمد جمال تقدم باستقالته من منصب المدرب العام في الجهاز الفني بالفريق الأول لكرة القدم في نادي المقاولون العرب، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

اقرأ أيضًا:

ثقة في غير محلها.. الأرقام تحرج مدرب صنداونز بعد تصريحه عن مباراة الأهلي

فأل خير للأهلي.. الأرض تلعب مع أصحابها في الدوري الأفريقي

مصدر ليلا كورة: كولر يستقر على عودة إمام عاشور لقائمة الأهلي أمام صنداونز

بمشاركة الأهلي.. مواعيد مباراتي إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg