جميع المباريات

إعلان

رابطة الأندية تحسم الجدل: فكرة تغيير نظام الدوري غير مطروحة

ثروت سويلم

ثروت سويلم

حسم ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية، الجدل القائم حول نظام الدوري المصري في موسمه الجديد، مشددًا على أن التغيير فكرة غير مطروحة من الأساس.

وأثيرت التكهنات بشأن نظام الدوري في الموسم المقبل، حيث أشارت تقارير صحفية إلى إمكانية إقامة المسابقة من دور واحد بدلًا من نظام الذهاب والإياب، بهدف تخفيف ضغط المباريات في ظل كثرة الارتباطات الخارجية للأندية والمنتخبات.

لكن سويلم قدم ردًا قاطعًا بقوله "لا تغيير في نظام الدوري المصري في الموسم المقبل، التغيير سيتمثل فقط في تقديم درع جديد، واستحداث جوائز فردية".

وأضاف، في تصريحات لقناة "النهار"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، "بصفة نهائية الدوري الموسم المقبل بنظامه الحالي، لم نناقش أصلًا فكرة تغيير النظام".

وواصل "ستكون هناك مشكلات كثيرة حال تطبيق فكرة دوري الدور الواحد، فمثلًا على ملعب أي فريق ستقام المباريات؟ لا أعتقد أن فكرة القرعة ستكون جيدة".

وعن الأنباء التي تزعم أن عامر حسين، المشرف على المسابقات برابطة الأندية، يحاول إقناع الأعضاء بفكرة الدور الواحد لتخفيف الضغط، رد سويلم بقوله "لا أعتقد أن يقول عامر حسين هذا الكلام، ضغط الموسم المقبل لن يكون مثل الموسم الماضي، وهو يدير المسابقة باحترافية".

اقرأ أيضًا:

بعد سلسلة المباريات العشر.. ليفربول يخشى تكرار صدمة وست بروميتش

تشيلسي وليفربول في مهمة لتفادي رقم سلبي تاريخي

دونجا: بيراميدز لم يتأسس لمكايدة الأهلي.. والشيبي مستفز في التدريبات

لن يواجه منافسيّه السابقين.. تقرير: الإصابة تبعد رونالدو عن مباراة الاتفاق

بعد ضم صلاح محسن.. يلا كورة يكشف قائمة الأهلي للموسم الجديد

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg