جميع المباريات

إعلان

بحضور الخطيب ولبيب.. بداية اجتماع رابطة الأندية لحسم شكل الدوري في الموسم الجديد

رابطة الأندية

اجتماع رابطة الأندية

يشهد اليوم الأربعاء، اجتماع حاسم بين رابطة الأندية المصرية المحترفة ورؤساء وممثلى أندية الدورى المصري الممتاز، لحسم شكل ونظام بطولة الدوري في الموسم الجديد 2024-2025.

وشهدت الفترة السابقة حالة من الجدل بشأن نظام الدوري المصري في الموسم الجديد، فى ظل تلاحم المواسم وكثرة البطولات والمؤجلات.

ويشهد اجتماع رابطة الأندية لحسم شكل ونظام الدوري بالموسم الجديد، تواجد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ليمثل النادي الأحمر في الاجتماع، كما يتواجد حسين لبيب رئيس نادي الزمالك ليمثل النادي الأبيض في الاجتماع، بالإضافة لتواجد جميع رؤساء الأندية الآخرين.

وقامت رابطة الأندية بمناقشة البند الأول وهو شرح الضغوط التي تعاني منها الرابطة وأنه يجب إقامة دوري استثنائي، وهناك موافقة من أغلبية الأندية.

ومن المقرر أن تعرض رابطة الأندية 3 مقترحات لبطولة الدوري المصري في الموسم الجديد وهي كالتالي:

المقترح الأول: إقامة بطولة الدوري المصري بالشكل الطبيعي، وهو دوري من دور أول وثاني.

المقترح الثاني: إقامة الدوري من مجموعتين.

المقترح الثالث: إقامة دوري استثنائي في الموسم الجديد، فيه تواجه الفرق الثمانية عشر بعضها البعض مرة واحدة قبل تقسيمها إلى مجموعتين، الأولى تضم المراكز بين الأول والعاشر لتحديد البطل والمتأهلين إلى المسابقات الأفريقية، والأخيرة تشمل المراكز بين الحادي عشر والأخير من أجل التعرف إلى الهابطين الثلاثة.

وكان ثروت سويلم رابطة الأندية صرح في وقت سابق، إنه في حالة تطبيق المقترح الثالث وهو الدوري الاستثنائي، فإن الموسم الجديد سيبدأ 30 أكتوبر وينتهي في 6 يونيو.

اقرأ أيضا..

"مراسم استلام بطولة الدوري".. قناة مفتوحة تعلن نقل مباراة الأهلي وجور ماهيا

"طلب زيارة أسرة المتوفي ولم يتعمد الإيذاء بالتواجد في التدريبات".. الرسالة الأولى لفتوح بعد أزمته

ثروت سويلم: الدوري الاستثنائي يبدأ 30 أكتوبر وينتهي في يونيو.. ولن يكون هناك مؤجلات

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg