جميع المباريات

إعلان

"رفض تقاضي أموال ".. خالد عيد يعلن توليه تدريب المحلة خلفًا لرضا شحاتة

خالد عيد

خالد عيد

أعلن خالد عيد توليه ندريب غزل المحلة، خلفًا لرضا شحاتة المدير الفني السابق للفريق والذي رحل عن منصبه بعد تأزم موقف زعيم الفلاحين في بطولة الدوري.

وصرح مصدر  ليلا كورة في وقت سابق من اليوم السبت، أن إدارة غزل المحلة قررت تعيين خالد عيد مديرًا فنيًا  ويعاونه خالد طارق غيده وخالد كساب سيكون مديرًا للكرة.

وقال خالد عيد، في تصريحات خاصة ليلا كورة، إن مجلس إدارة نادي غزل المحلة تواصل معه بالفعل لتدريب الفريق خلال المباراتين المتبقين بالنسخة الجارية من بطولة الدوري.

وأضاف عيد:"لا يوجد عقد بيني وبين الناديي؛ وافقت حبًا في غزل المحلة وسأقود الفريق في المباراتين دون مقابل مادي بهدف أن يستمر الفريق في الدوري الممتاز هذا هو الأهم بالنسبة لي خلال الفترة الحالية".

وأتم تصريحاته بقوله:"سأجتهد أنا واللاعبين خلال الفترة المقبلة وأتمنى أن يُكرمنا الله بالتوفيق خلال المباراتين المتبقيتين وأن تكون نتائج الفرق التي تتنافس معنا للهروب من الهبوط في صالحنا".

ويحتل فريق غزل المحلة المركز 17 ـ قبل الأخير ـ بجدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة بفارق الأهداف عن الداخلية صاحب المركز 16 ـ آخر مراكز الهبوط ـ ونقطة عن كلاً من ناديي أسوان وطلائع الجيش صاحبا المركزين 15 و 14 على الترتيب قبل جولتين من نهاية المسابقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن