جميع المباريات

إعلان

بعد صيام 21 يومًا.. بيراميدز يعود لطريق الانتصارات بالفوز على طلائع الجيش

بيراميدز

بيراميدز وطلائع الجيش

عاد فريق بيراميدز لطريق الانتصارات من جديد بعد الفوز على طلائع الجيش بهدف دن رد سجله دييجو رولان في اللقاء الذي جاء ضمن مباريات الجولة 12 من دوري WE المصري.

ودخل بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من: شريف إكرامي - أحمد سامي - أحمد أيمن - أسامة جلال - طارق طه - إبراهيم عادل - نبيل عماد "دونجا" - محمود حمادة - إسلام عيسى - دييجو رولان - محمود وادي.

ودخل طلائع الجيش المباراة بتشكيل مكون من: محمد بسام - أحمد علاء - خالد السطوحى - عمرو السيسى - ناصر منسى - إسلام محارب - حسن مجدى - عمرو جمال - أحمد سمير - محمد ناصف - مهندس لاشين.

ويعد هذا الانتصار هو الأول لفريق بيراميدز منذ 21 يومًا وبالتحديد 15 يناير والذي شهد أخر انتصالات رفاق عبد الله السعيد في بطولة الدوري والذي كان على حساب المقاولون العرب وانتهى 3-1.

التعادل السلبي استمر شعارًا في مباراة يوم السبت قبل أن يحتسب الحكم عبد العزيز السيد ضربة جزاء لفريق بيراميدز انبرى لها الوافد الجديد دييجو رولان وسجلها ببراعة.

ومنذ الفوز على المقاولون العرب لم يتذوق بيراميدز طعم الفوز حيث تعادل مع سموحة بعد لكل فريق، كما تعادل مع الأهلي بدون أهداف وتعادل أيضا مع الإسماعيلي بهدف لكل فريق، قبل أن يخسر 3-2 على حساب إنبي.

وبعد الانتصار الذي حققه أبناء المدرب رودولفو أروابارينا اليوم فإن الفريق بات في المركز الرابع "مؤقتًا" برصيد 18 نقطة فيما توقف رصيد طلائع الجيش عند النقطة 11 في المركز 11.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

2 0
اشبيلية

اشبيلية

36

هدف ضائع لبرشلونة بعد هجمة مرتدة وتنتهي بتمريرة بينية من يامال ويقابلها ليفاندوفسكي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وانقاذ من حارس اشبيلية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg