جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. تأهيل شيكابالا وجمعة.. جنش يؤازر الفريق.. وغياب أوباما

مران الزمالك

مران الزمالك

عقد الفرنسي باتريس كارترون المدير الفني للفريق، جلسة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الزمالك اليوم، وكذلك تحدث سامي الشيشيني مدرب الفريق، وأمير عبدالعزيز المدرب المساعد قبل بداية المران اليوم للحديث عن بعض الأمور الخاصة بلقاء طلائع الجيش الأخير واستعدادات الفريق للفترة المقبلة.

وطالب المدير الفني اللاعبين بفتح صفحة جديدة والتركيز على لقاء سموحة المقبل بعدها خضع اللاعبون لتدريبات احماء تحت إشراف اليوناني انطونيو مدرب الأحمال.

ويلتقي الزمالك أمام سموحة يوم الجمعة المقبل، في الأسبوع التاسع لمسابقة الدوري.

وحصل يوسف إبراهيم "أوباما" لاعب الفربق الأول لكرة القدم بالنادي على إذن بالغياب عن المران اليوم، ليسافر إلى الإسكندرية للاطمئنان على والده المريض.

بدأ أحمد سيد "زيزو" لاعب الفربق الأول لكرة القدم بالنادي بالانضمام لتدريبات الجري حول الملعب في مران اليوم، بعدما أنهى مرحلة التأهيل فى الجيمانزيوم مؤخرا بعد الإصابة التي تعرض لها وابعدته عن مباراة الجيش الأخيرة.

وخضع محمود عبدالرازق "شيكابالا" وعبدالله جمعة ومحمد عبد الغني لاعبو الفريق، لتدريبات تأهيلية في الجيم تحت إشراف عمرو المطراوي اخصائي الإصابات.

وتواجد محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق، في مران اليوم، وقام بمؤازرة اللاعبين وطالبهم بتحقيق الفوز في المباريات المقبلة.

حضر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي جزء من مران الفريق، واصطحب معه أشرف زكي أمين الصندوق، وإسماعيل يوسف، وهاني زاده، وعلاء مقلد، وأحمد مرتضي، وحماده أنور، وأحمد عادل عبدالفتاح، عضو مجلس إدارة النادي، وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

2 2
ليستر سيتي

ليستر سيتي

64

هدف رائع.. وجاء الهدف بعد عرضية من الجانب الأيسر داخل منطقة الجزاء قابلها جيمس جستين بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء على يمين ديفيد رايا إلى داخل الشباك