جميع المباريات

إعلان

الزمالك يتحدى المقاولون و"تكافؤ" النحاس استعدادًا لجينيراسيون

حكم المقاولون

صورة ارشيفية

المصور: فريد قطب

يستقبل الزمالك ضيفه المقاولون العرب في الثامنة من مساء اليوم السبت على ستاد السلام في المباراة المقدمة من الجولة الخامسة للدوري الممتاز.

يدخل الزمالك المباراة بعدما كان من المقرر في البداية أن يواجه الأهلي ضمن الجولة الرابعة، لكن تأجيل اللقاء لأسباب أمنية دفع اتحاد الكرة لاستبدال المباراة بمواجهة بين وصيف النسخة الماضية والمقاولون العرب لتجنب تأجيل عدد كبير من المباريات.

واستطاع الزمالك والمقاولون العرب أن يجمعوا 7 نقاط في المباريات الثلاث الماضية من الفوز في مباراتين، والتعادل في واحدة، ويحتلان المركزين الثالث والرابع.

ويمتلك عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب سجل أمام الزمالك يتسم بالتكافؤ حيث خاض 5 مباريات أمام الأبيض تمكن من الفوز في واحدة وكانت مع الشرقية بهدف نظيف، وخسر مباراة بهدف نظيف مع أسوان، وتعادل 3 مباريات مع أسوان، الرجاء، والمقاولون العرب.

ويأمل الزمالك أن تكون مواجهة المقاولون العرب تجربة جيدة قبل اللقاء الحاسم أمام جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا والمؤهل لدور المجموعات.

قائمة الزمالك شهدت غياب 8 لاعبين لأسباب مختلفة إما للإصابة أو فنية حيث سيدخل الفريق الأبيض مباراة السبت مفتقدًا خدمات سبعة لاعبين بداية من محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمد عبد الغني ومحمد أبو جبل وعبد الله جمعة وعمر السعيد ومحمد حسن ومحمود عبد العزيز للإصابة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن