جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. فوز الأهلي على المستحيل.. وانتخابات الزمالك

الأهلي والزمالك

صراع الأهلي والزمالك يستمر

المصور: حازم جودة

أكد مارتن لاسارتي مدرب الأهلي أن فريقه فاز على المستحيل هذا الموسم، وفتح الزمالك باب الترشح للانتخابات التكميلية.

الفوز على المستحيل

اعتبر مارتن لاسارتي نجاحه مع الأهلي هذا الموسم وتحقيق لقب الدوري الصعب انتصار على المستحيل، في ظل ظروف صعبة عانى منها على مدار الموسم.

انتخابات الزمالك

انتهى اليوم الأول من أيام الترشح للانتخابات التكميلية في نادي الزمالك على مقاعد العضوية وأمانة الصندوق، وشهد تقدم نقيب الممثلين أشرف زكي لمنصب أمين الصندوق، وأحمد مرتضى للعوضية.

غياب صلاح

خلت القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في أوروبا من اسم النجم المصري محمد صلاح الذي اكتفى باحتلال المركز السادس، بينما نافس زميله فان دايك الثنائي ليونيل ميسي ورونالدو على الجائزة.

الأهلي يطلب حقه

طالب النادي الأهلي بحقه المادي في رعاية اللاعب تريزيجيه المنتقل حديثاً إلى صفوف فريق أستون فيلا الإنجليزي المملوك للمصري ناصف ساويرس مع شريك أمريكي.

إنجاز مصري

حقق منتخب مصر للناشئين انجازاً جديداً في بطولة كأس العالم لكرة اليد تحت 19 عاماً بالتأهل إلى نصف النهائي لمواجهة البرتغال، وذلك بعد التغلب على أيسلندا في ربع النهائي بفارق 4 أهداف.

غموض

عاد الغموض ليحيط بموقف المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، فبعد إعلان رئيس النادي الأبيض تعيين ستانويفيتش الصربي لقيادة الفريق، نفى المدرب علمه بالتعيين رسمياً.

هل تطبق تقنية الفيديو في مصر؟

استبعد محمود سمير عثمان رئيس لجنة الحكام تطبيق تقنية الفيديو في مصر خلال الموسم المقبل بسبب عدم الحصول على الرخصة القانونية، نافياً كون التكلفة المالية الباهظة هي السبب.

لا إملاءات

رفض محمود سمير عثمان رئيس لجنة الحكام صدور بيانات أو طلبات من رؤساء الأندية باستبعاد حكام بعينهم أو طلب أخرين، كما رفض التواصل مع أي رئيس نادي لمناقشة الأمر.

معلول لن يرحل

نفى النادي الأهلي وجود أي احتمالية لرحيل لاعبه التونسي علي معلول هدافه في الموسم المنتهي بالدوري المصري، كما نفى الاتجاه نحو رينالدو لاعب ساوباولو لخلافة التونسي.

ربيعة يعود مع معلول

عاد الثنائي علي معلول ورامي ربيعة للمشاركة في مران الأهلي الجماعي تمهيداً للمشاركة في مباراة بيراميدز المقبلة في ثمن ناهئي كأس مصر.

مهمة صعبة للزمالك

أكد طارق يحيى المدير الفني لنادي الزمالك أن الإصابات جعلت مهمة فريقه صعبة أمام ديكاداها بطل الصومال في الدور التمهيدي بدوري أبطال إفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg