جميع المباريات

إعلان

ديدا: الشناوي حارس كبير.. و3 أهداف في تجربتي مع بيراميدز.. وصلاح خطف الأضواء

ديدا

ديدا حارس مرمى ميلان السابق

أكد الحارس البرازيلي المخضرم ديدا والذي يعمل حاليًا كمدربًا للحراس بفريق بيراميدز، أن حارس الفريق أحمد الشناوي يُعد من الحراس الكبار في مسابقة الدوري.

وأضاف ديدا في تصريحات لقناة "بيراميدز" مساء الجمعة :"الشناوي حارس مميز، فهو يجتهد في التدريبات بعد عودته من الإصابة".

وأكمل :"شاهدت الشناوي من خلال مباريات سابقة له، وجدت أنه حارس لديه إمكانيات كبيرة، وبدأ الآن العودة بقوة للمشاركة مجددًا".

وعن مفاوضاته لتدريب حراس المرمى بنادي بيراميدز، كشف الحارس البرازيلي :"اتصل بي وكيلي وأخبرني بوجود عرض من بيراميدز لتدريب حراس المرمى، وبالفعل وافقت على العرض نظرًا لأنني لم أتواجد في مصر من قبل".

وواصل :"هدفي مع بيراميدز أن يستفيد الحراس من تجاربي السابقة وخبراتي كما أسعى إلى تصحيح أخطائهم السابقة بجانب زيادة مهارات الحراس".

وانتقل ديدا للحديث عن مسابقة الدوري المصري، قائلاً :"لم يكن لديّ أي معرفة عن الدوري المصري من قبل إلا أنني وجدت فرق كبيرة في الدوري".

ديدا تحدث عن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول ومنافسته على جائزة أفضل لاعب في العالم، ليرد :"صلاح الآن خطف الأضواء، فهو لاعب كبير ومهاري ويثبت هذا في كل مباراة".

وأنهى :"ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو مستواهم دائمًا في ثبات إلا أن صلاح لديه إمكانيات كبيرة وهذا ما جعله يخطف الأضواء".

جدير بالذكر أن صلاح (26 عامًا) ينافس الثنائي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي على جائزة أفضل لاعب في العالم والتي من المقرر أن يتم الإعلان عن الفائز في 24 من الشهر بالعاصمة الإنجليزية لندن.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات