جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. أحمد جلال إبراهيم: حزين لخروج أبو رجيلة.. وليس عيبا أن ينقل لنا إسماعيل يوسف أخبار النادي

احمد جلال ابراهيم

أحمد جلال إبراهيم

يشعر أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس الزمالك، بالحزن لخروج رحاب أبو رجيلة عن قائمتهم لعدم رغبته في الترشح بالانتخابات المقبلة.

وقال أحمد جلال إبراهيم في حوار أجراه معه "يلا كورة" سيُنشر لاحقاً: "هو شخصية محترمة جداً وابن من أبناء نادي الزمالك وابن العظيم محمود أبو رجيلة، رغم أنه لم يكن بقائمتنا ولكن اندمج معنا لكونه ابن من أبناء الزمالك، وساهم بجهد كبير معنا، وكان متعاون وأسندنا له في الفترة الأخيرة ملف الألعاب الجماعية، ورغم قراره بعدم الترشح أصر على المواصلة ورئاسة بعثة اليد مؤخرًا".

وعن تواجد إسماعيل يوسف، ضمن قائمته للانتخابات المقبلة.. قال نائب رئيس الزمالك: "الأمر كان مفاجأة لي فعمري ما تخيلت أن نجم مصر في كأس العالم الذي أعلق صوره في غرفتي، شقيق إبراهيم يوسف، سيترك المستطيل الأخضر فهو إضافة وشخصية جيدة وأنت تتكلم عن شخص لم يلعب لأي نادي سوى الزمالك".

وعن الهجوم الذي يتعرض له إسماعيل يوسف، قال: "لم نأتي بشخص من خارج النادي فهو ابن من أبناء الزمالك، وشارك مع المنتخب في كأس العالم، أنظروا إلى البطولات التي حصل عليها ومساعدته للنادي كل ذلك يشفع له فهو موظف أيضاً بالنادي وضغطنا عليه وهو تحمل لحبه للنادي".

وعما يُثار عن نقله أخبار النادي للإدارة قال أحمد جلال: "أي شخص بالنادي تريد الإدارة أن يقول كل شيء، وهذا ليس عيباً فنحن مسؤولون عن النادي ولا ينبغي أن يُخفوا أي كبيرة أو صغيرة.. فهل لو سألت مدرب أو لاعب عن شيء لن يخبرني.. نحن الإدارة؟!".

وأتم حديثه بتوجيه رسالة لإسماعيل يوسف: "أسف لما يحدث لك وحزين لما يتعرض له من هجوم فهو لا يستحق ذلك، والكلمة في مصر حينما تخرج يتم تناقلها من شخص لأخر دون البحث عن أصلها".

وكان إسماعيل يوسف قد استقال من منصبه كرئيس لقطاع الكرة حتى يترشح على عضوية مجلس إدارة الزمالك المقبلة في قائمة مرتضى منصور.

لمشاهدة الفيديو إضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg