جميع المباريات

إعلان

ميدو: الجمعة أو الاثنين حسم اشتراكي مع الزمالك هذا الموسم من عدمه

ميدو مع الزمالك

أحمد حسام ميدو

كتب – كريم ضيف الله:

كشف أحمد حسام "ميدو" مهاجم فريق الزمالك أن المحكمة الرياضية الدولية "الكاس" ستحسم أمر ارسال بطاقته الدولية أحد أيام الجمعة أو الإثنين القادمين على أقصى تقدير.

وقال مهاجم توتنهام هوتسبر السابق في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الابيض " الكاس ستقرر ما اذا كانت سوف  تقبل أو ترفض الالتماس الذى قدمته للمحكمة الرياضية والخاص بقيدي في قائمة الزمالك بعد تعذر ذلك خلال فترة الأنتقالات الشتوية الماضية".

وأضاف صاحب 28 عاما "في حالة رفض المحكمة قبول الالتماس سنضطر للانتظار حتى بداية الموسم المقبل لقيدي في قائمة الزمالك بداية من فترة القيد الجديدة".

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد رفض قيد ميدو خلال فترة القيد الشتوية بيناير نتيجة لخطأ أحد موظفي النادي الابيض في طلب التسجيل من الفيفا وهو ما ادى بالنادي الابيض لتقديم شكوى في المحكمة الرياضية الدولية "الكاس".

واختتم ميدو حديثه  مشددا على أن لقاءات فريقه القادمة تعتبر مباريات كؤوس وليست هناك مباراة صعبة وأخرى سهلة فالفرق كلها أصبحت تطمع في الفوز ولكن فريقه على قدر المسئولية ولن يفرط في أي نقاط لضمان الحفاظ على صدارة الترتيب العام للمسابقة بغض النظر عن نتائج الآخرين.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg