جميع المباريات

إعلان

خاص .. عبدالحفيظ: نأمل في ضم دومينيك "آخر" في فترة الانتقالات الحالية

دومينيك في الاهلي

دومينيك دا سيلفا مهاجم الأهلي الجديد

كتب - أحمد فوزي:

كشف سيد عبد الحفيظ مدري الكرة بالنادي الاهلي ان الجهاز الفني وضع معايير لضم مهاجم أجنبي بمواصفات متميزة على شاكلة التي يمتلكها مهاجم الفريق الجديد دومينيك دا سيلفا لضمه خلال فترة الانتقالات الحالية.

وقال عبدالحفيظ فى تصريحات خاصة لـYallakora.com " تم ترشيح اكثر من مهاجم للانضمام لصفوف الفريق الاحمر ولا افضل الاعلان عن اسماؤهم" .

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد فتح باب القيد بشكل استثنائي لفترة خمسة ايام بشهر ابريل المقبل لتعويض الفترة التي كان النشاط متوقف بها نتيجة احداث ثورة 25 يناير.

وتابع جناح الأهلي السابق "بكل تأكيد اذا تعاقدنا مع مهاجم اجنبي فلابد وان يكون بنفس الامكانيات البدنية والفنية العالية التي يمتلكها المهاجم الموريتاني دومينيك دا سليفا فنحن غير مستعدون ان يأتي لاعب ونصبر علية موسم او اثنين" .

واكمل "اذا لم نضم مهاجم خلال فترة القيد الاستثنائية وان كنت ارى ذلك هو المتوقع فسوف يتم تأجيل التعاقد لفترة الانتقالات الصيفية (الموسم الجديد)" .

من ناحية اخرى اكد عبدالحفيظ بانه سيسافر الجمعة برفقة محمد يوسف مدرب الفريق لجنوب افريقيا للترتيب لبعثة الأهلي التي تسافر لاحقا لمواجهة سوبر سبورت في اياب دور الـ32 لبطولة دوري ابطال افريقيا" .

وفاز الاهلى على سوبر سبورت الجنوب افريقى فى مباراة الذهاب بنتيجة هدفين نظيفين احرزهما المهاجمين اسامة حسنى ودومينيك دا سيلفا .

واختتم عبدالحفيظ تصريحاته قائلا "سأحضر ومحمد يوسف مباراة منتخب مصر وجنوب افريقيا المقرر موعدها السبت لمساندة اللاعبين وجهازهم الفني من المدرجات واتمنى لهم التوفيق وتحقيق الفوز" .

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
العين

العين

3 1
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

62

فرصة للعين بعد كرة مرتدة ويقابلها سالوموني بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء ويتصدى لها الدفاع

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1 2
أرسنال

أرسنال

87

جفارديول سدد كرة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء ورايا يواصل تصدياته الرائعة وأبعدها بنجاح

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg