جميع المباريات

إعلان

مختار: حسدنا أنفسنا .. كيف لا يكون لنادي كبير مثل المصري ملعب؟

مختار مختار

مختار مختار المدير الفني للنادي المصري

كتب أحمد فوزي - كريم ضيف الله:

أوضح مختار مختار المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي أن الفريق حسد نفسه بعد التعاقدات المميزة الذي أبرمها بداية هذا الموسم كما تسائل عن كيفية عدم توافر ملعب جيد للتدريب لفريق عريق مثل النادي البورسعيدي.

وقال مختار مختار في تصريحات للصحفيين عقب المباراة "ظلينا نردد عن الصفقات المميزة التي ضممناها الفريق بداية هذا الموسم وعن جودة اللاعبون وعن ابداعهم حتى حسدنا أنفسنا وهاجمتنا لعنة الاصابات".

وأضاف المدير الفني السابق لفريق بتروجيت أن ملاعب التدريب السيئة التي يتدربون عليها عى السبب الرئيسي لشبح الاصابات التي تطارد لاعبيه.

وكشف مختار أن جميع التغييرات التي أجراها بمباراة بتروجيت كانت تغييرات اضطرارية وليست تكتيكية بالاضافة ان هناك لاعبون أكملوا المباراة وهم مصابون مثل أحمد الميرغني.

وتسائل مدرب النادي الأهلي الأسبق عن كيفية عدم تواجد لناد كبير وعريق مثل المصري البورسعيدي لملعب تدريب لائق يؤدي عليه تدريباته.

ونفى مختار الأنباء التي تناثرت حول استقالته بسبب ملعب التدريب قائلا"لن اعلق على أنباء استقالتي بسبب ملعب التدريب فأنا أكبر من ذلك ولكن يجب أن تظهر محافظة بورسعيد بعض المرونة فحرام ان يتجمل السيد كامل ابو علي ملعب تدريب بالقاهرة،صحيح أنه سيلبي اذا طلبنا ذلك لكنه هدرا للمال وملعب استاد بورسعيد موجود"

واختتم مختار تصريحاته مؤكدا ان فترة التوقف لأول مرة منذ توليه مهنة التدريب سوف تكون لصالح فريقه حيث سيمنحه الوقت اللازم لعودة لاعبيه المصابين أمثال هاني سعيد وأحمد عاصم وسامح العيدروس وأحمد داوودا.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg