جميع المباريات

إعلان

مختار : راض عن استعدادات المصرى للموسم الجديد وجاهزون لانطلاقة المسابقة

مختار مختار

مختار مختار

بورسعيد : احمد فوزى

اعرب مختار مختار المدير الفنى للمصرى عن رضاه التام بالفترة السابقة التى استعد فيها للفريق للموسم الجديد واكد بان لاعبيه جاهزون تماما لانطلاقة المسابقة. 

وقال مختار مختار فى تصريحات خاصة لـYallakora.com بان "المباريات الودية التى خاضها الفريق فى المعسكرين اللذين اقامهما فى مدينة 6 اكتوبر بالقاهرة والاكاديمية البحرية بالاسكندرية كانت مفيدة للغاية واستطعت من خلالها التعرف على مستوى جميع اللاعبين الجدد والقدامى والوصول بهم بحالة كبيرة من التأقلم والانسجام".

وبالنسبة لمباراة المصرى امام طلائع الجيش المقرر لها يوم الجمعة على استاد بورسعيد فى الاسبوع الاول لمسابقة الدورى العام قال مختار "طلائع الجيش من الفرق القوية لما يمتلكه من لاعبين على مستوى عالى من الكفاءة والخبرة وبالتالى فسوف نستعد لهم بكل قوة حتى نحقق الفوز فى بداية المشوار".

وتابع "اطالب جماهير المصرى بالالتفاف حول الفريق فى جميع المباريات سواء التى ستقام على ملعبه باستاد بورسعيد او خارجه وبمشيئة الله سنعمل على تحقيق نتائج ايجابية من مباراة لاخرى".

واختتم مدرب المصرى تصريحاتة قائلا "الاستاذ كامل ابوعلى رئيس النادى المصرى لم يبخل على الفريق بأى شيء وهناك حالة من الاستقرار والهدوء تسود حاليا جميع اللاعبين ومن المؤكد ان يكون لهذا مردود ايجابى على المصرى فى الفترة المقبلة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg