عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

بعد موسم محلي صفري.. البطاقة الذهبية أمل الزمالك للمشاركة في السوبر

بات طريق نادي الزمالك صعبا من أجل المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري القادم بالأخص بعدما ودع بطولة كأس مصر في النسخة الحالية 2023-24.

وتلقى الزمالك هزيمة من طلائع الجيش بنتيجة 5-3 بركلات الترجيح، في اللقاء الذي أقيم على استاد السلام، ضمن مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر.

وتقدم نادي الزمالك بالهدف الأول في الدقيقة 80 عن طريق أحمد عبد الرحيم إيشو، قبل أن يتعادل محمد حمدي زكي لطلائع الجيش في الدقيقة 90+6 ومن ثم تتجه المباراة للوقت الإضافي وبعدها لركلات الترجيح التي ابتسمت في النهاية لطلائع الجيش بنتيجة 5-3.

البطاقة الذهبية أمل الزمالك في السوبر

ومن المقرر أن تشارك 4 أندية في بطولة كأس السوبر المصري للمرة الثانية على التوالي، وحتى الآن، ضمن كل من الأهلي وسيراميكا كليوباترا المشاركة بوصفهما أبطال الدوري المصري وكأس الرابطة المصرية.

لمشاهدة أهداف وركلات ترجيح مباراة الزمالك وطلائع الجيش اضغط هنا

ومن المقرر أن يشارك في النسخة الحالية أيضًا بطل كأس مصر، بالإضافة إلى البطاقة الذهبية التي سيتم تحديدها مستقبلًا.

وسبق وأكد مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، أن موعد انطلاق البطولة سيكون يوم 18 أكتوبر المقبل، على أن تختتم المسابقة المحلية يوم 21 من نفس الشهر. (لقراءة التفاصيل اضغط هنا)

وبعد خسارة الزمالك بطولة الدوري المصري الممتاز التي احتل فيها المركز الثالث برصيد 56 نقطة، وودع بطولة كأس مصر أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح بنتيجة 5-3، ولم يشارك في بطولة كأس الرابطة الأخيرة والتي توج بها فريق سيراميكا كليوباترا، أصبح أمام نادي الزمالك فرصة واحدة وهي منحه البطاقة الذهبية من أجل المشاركة في البطولة التي ستقام في الإمارات.

لمشاهدة لقطات من مباراة الزمالك وطلائع الجيش اضغط هنا أو تنقل عبر الألبوم

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg