جميع المباريات

إعلان

قبل صدام الكونفدرالية.. الزمالك خاض مباراتين في 8 ساعات.. والشرطة استعد بمنافس الأهلي

الزمالك الشرطة

فريقا الزمالك والشرطة الكيني

يستعد فريقي الزمالك لمواجهة نظيره فريق الشرطة الكيني، في إطار منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

الزمالك يحل ضيفًا على الشرطة الكيني، على ملعب نيايو الوطني، في تمام الثالثة عصر بعد غد السبت، في ذهاب دور الـ 32.

ويستهل الزمالك مشواره الأفريقي للدفاع على لقب الكونفدرالية الذي توج به على حساب نهضة بركان المغربي، ليتوج باللقب للمرة الثانية في تاريخه.

"يلا كورة" يرصد استعدادات الفريقين قبل المواجهة المقبلة بينهما في إطار منافسات كأس الكونفدرالية، التي تجمع بين الزمالك والشرطة الكيني، من أجل تأهل أحدهما فقط إلى مرحلة المجموعات.

كيف استعد الزمالك ؟

الزمالك الذي استأنف تدريباته مطلع شهر سبتمبر الجاري، خاض مباراتين وديتين خلال الفترة الماضية، تحديدًا يوم السبت الماضي، في مباراتين الفارق الزمني بينهما حوالي 8 ساعات.

ولعب الزمالك أمام فريقي راية والشرطة العراقي، في إطار المباريات الودية والتحضيرية قبل مواجهة ممثل كينيا، في دور الـ 32 لمسابقة الكونفدرالية.

المواجهة الأولى كانت ضد راية، وفاز الزمالك (3-2)، حيث سجل للفارس الأبيض كلًا من: سامسون أكينيولا، المغربي محمود بنتايك وحسام أشرف.

بينما المباراة الثانية كانت أمام الشرطة العراقي، وفاز الزمالك (3-2) أيضًا، وسجل أهداف الفارس الأبيض كلًا من: ناصر منسي، نبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد.

كيف استعد الشرطة الكيني؟

بينما الشرطة الكيني لم يلعب سوى مباراة ودية واحدة، كانت ضد منافس الأهلي في دوري أبطال أفريقيا (جور ماهيا)، والتي كانت يوم السبت الماضي أيضًا.

وفاز الشرطة الكيني على مواطنه جور ماهيا (2-0) وسجل الهدفين جيسي وير.

يذكر أن منافس الزمالك، كان قد لعب مباراتين في إطار دور الـ 64 من كأس الكونفدرالية أمام البن الإثيوبي، حيث انتهت مواجهة الذهاب في كينيا (0-0)، ثم فاز فريق الشرطة خارج أرضه (0-1) بهدف راشد توها، ليتأهل إلى دور الـ 32 ويواجه الفارس الأبيض.

ويستضيف الزمالك نظيره الشرطة الكيني، يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار إياب دور الـ 32 من الكونفدرالية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ميلان

ميلان

1 3
ليفربول

ليفربول

96

هدف ضائع لميلان بعد تسديدة من رافائيل لياو داخل منطقة الجزاء وانقاذ من اليسون بيكر حارس ليفربول وتصطدم في القائم

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg