جميع المباريات

إعلان

بعد رفض الأهلي.. مصدر ليلا كورة: اتحاد الكرة يدرس تأجيل بعض مباريات كأس مصر

كأس مصر

كأس مصر

يدرس اتحاد الكرة اتخاذ قرار بتأجيل عدد من مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، وعلى رأسها لقاء الأهلي، الذي رفض اللعب دون لاعبيه الدوليين.

وكان يلا كورة كشف في وقت سابق، اعتراض الأهلي على مواجهة الألومنيوم دون الدوليين. طالع التفاصيل كاملة

وقال مصدر ليلا كورة إن القرار الأقرب داخل اتحاد الكرة حاليًا، تأجيل مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز بدور الـ32 من كأس مصر.

وأوضح المصدر أن هذا القرار يأتي لتواجد لاعبين دوليين في الأندية الثلاثة، يمثلون منتخب مصر، وسينضمون خلال المعسكر المقبل في شهر يونيو.

وأوضح أن الأهلي هو النادي الوحيد الذي اعترض حتى الآن، بإرساله خطابًا رسميًا إلى اتحاد الكرة، برفض خوض مباراته في كأس مصر دون الدوليين.

وأتم المصدر أن الأهلي شدد خلال خطابه أن طلب ضم اللاعبين قبل المعسكر مخالف للوائح، كما كشف رؤية السويسري مارسيل كولر، الذي يرى أن انضمام لاعبيه سيضرهم فنيًا، كما أنه يرغب في منحهم راحة.

الأهلي يستعد لمواجهة الترجي التونسي، في إطار نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذهاب سيكون في رادس، يوم السبت المقبل، ثم يستضيف ستاد القاهرة الدولي موقعة الإياب، يوم 25 مايو المقبل.

وكان اتحاد الكرة أعلن مواعيد مباريات دور الـ32 من كأس مصر في وقت سابق، بإقامة مواجهة الأهلي والألومنيوم، 29 مايو المقبل، بينما يلعب الزمالك مع بروكسي يوم 30، ويلتقي بيراميدز مع النصر، مساء يوم 31.

منتخب مصر سيلعب أمام بوركينا فاسو، الخميس 6 يونيو على ستاد القاهرة، ثم يخرج لمواجهة منتخب غينيا بيساو، يوم الاثنين الموافق 10 من الشهر المقبل.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg