جميع المباريات

إعلان

بيراميدز: هدفنا حصد البطولات التي ننافس عليها.. وتحقيق كأس مصر ليس سهلًا

بيراميدز

نادي بيراميدز

أكد هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، على أن جميع اللاعبين لديهم الرغبة في المنافسة على لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل، وأوضح أن الفريق لديه القدرة على تحقيق اللقب.

وصرح هاني سعيد، في تصريحات عبر قناة أبوظبي الرياضية، قائلًا:"ننظر لأنفسنا فقط، والطموح الخاص بنا يرتفع في كل موسم، ولا ينقصنا شيء سوى التوفيق فقط في اللحظات الأخيرة من البطولات التي نتواجد بها، وكنا قريبين من تحقيق أكثر من بطولة وصلنا فيها للمباراة النهائية".

وأضاف قائلًا:"بيراميدز لديه بين صفوفه أفضل اللاعبين في مصر، وذلك بشهادة الجميع ونمتلك داخل الفريق محترفين من أعلى طراز، والهدف هو الوصول بالفريق إلى منصات التتويج في كل البطولات التي ننافس عليها".

وأوضح هاني سعيد أن بطولة كأس مصر ستمنح النادي واللاعبين دفعة معنوية كبيرة بالفترة المقبلة، كما أنها ستضيف الكثير من الهدوء داخل جدران الفريق، و هو ما سيظهر نتائجه في المنافسات المقبلة على مستقبل الفريق.

وأشار هاني سعيد إلى أنه لا وقت للراحة والفريق حصل على أجازة بسيطة مدتها أسبوع واحد بعد حصد لقب كأس مصر، على أن يعود للتحضير لمواجهتي الجيش الرواندي في دوري الأبطال، وبعدها سيبدأ الإعداد لمباراتي السوبر المصري.

وأتم بأن الموسم الجديد سيكون حافلًا بالعديد من البطولات، وأن هدفه المنافسة عليها جميعًا.

في سياق متصل صرح ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، خلال وجوده ضيفًا على قناة أبوظبي الرياضية قائلًا: "نفخر بالتتويج ببطولة كأس مصر فهي البطولة الأعرق في مصر وسعداء على الدخول ضمن قائمة الأندية التي فازت بهذه البطولة".

وأضاف: "تحقيقنا لهذه البطولة في وقت قصير أمر ليس سهلًا على الإطلاق، والتتويج ببطولة يضع علينا مسؤولية كبيرة، وسيحتم ضرورة بذل جهد أكبر في الموسم الجديد".

وأتم ممدوح عيد حديثه أن الفريق لديه هدف واحد وهو مواصلة المنافسة على البطولات.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg