جميع المباريات

إعلان

مدرب موريتانيا: الأمل مازال موجودًا.. وكان يجب إلغاء الهدف الثاني لمنتخب مصر

أمير عبدو مدرب منتخب موريتانيا

أمير عبدو مدرب منتخب موريتانيا

أكد أمير عبدو مدرب منتخب موريتانيا، أن لاعبيه صمدوا لفترة كبيرة خلال مواجهة مصر، مشيرًا إلى أنه لم يتعامل بشكل جيد مع الركلات الحرة للفراعنة، وأن الهدف الثاني لمنتخب مصر كان يجب أن يتم إلغاؤه من خلال تقنية الفيديو "الفار"، في المواجهة التي جمعت بينهما في تصفيات أمم أفريقيا 2025، وانتهت بفوز منتخب مصر بنتيجة 2-0.

وقال أمير عبدو في تصريحات عقب نهاية المباراة: "حينما تستقبل هدفًا في الدقيقة 70 من كرة ثابتة فإن هذا يؤثر سلبا على اللاعبين ثم جاء الهدف الثاني وكان يجب أن يتدخل الفار لإلغاء الهدف، ولم تمنح لنا الفرصة للرجوع في المباراة".

وتابع: "أهنئ منتخب مصر على الفوز، المباراة كانت صعبة، وصمدنا فترة كبيرة ولكن لم نتمكن من التعامل مع الركلات الحرة لمنتخب مصر، ولا أحب أن أعلق على التحكيم، ولكن لدي تحفظ على الهدف الثاني لمنتخب مصر، وكان هناك فرص لم نستغلها لكن يظل هناك أمل في مباراة الجولة الرابعة في موريتانيا".

وأكمل: "شعرت بأن هناك حالات تحتاج إلى اعتراضات في المباراة، واللاعبين شعروا في بعض المواقف بالتعرض للظلم، وبأنه ليس القرار الموفق من الحكم".

وواصل: "دائمًا هدفي الفوز، لكن أجنحتنا كانت غير موفقة، ولم نتعامل بشكل جيد مع الركلات الحرة، ولكن الأمل مازال موجودًا".

وأضاف: "اعرف مواهب مصر مثل مرموش وصلاح، وكانوا يهاجموننا بشكل بشكل منظم، لكن في الوقت ذاته كان لدينا فرص، هددنا بها مرمى منتخب مصر".

وأتم: "لعبنا ضد منتخب كبير وننتظر مباراة العودة، ولابد من حصد المقعد الثاني، ومصر تعتبر قد تأهلت بالفعل، لذلك يجب أن نؤمن بأنفسنا لنتأهل من خلال المركز الثاني، فأنا أركز على مشروع التأهل مع موريتانيا، ولدينا أمل وسوف نستغل مباراة الجولة المقبلة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg