جميع المباريات

إعلان

مروان عطية: مواجهة موريتانيا لم تكن سهلة.. وتعليمات حسام حسن كانت مفتاح الفوز

مروان عطية

مروان عطية

أعرب مروان عطية، لاعب الأهلي ومنتخب مصر، عن سعادته بفوز المنتخب الوطني على نظيره الموريتاني بنتيجة 2-0 في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، مؤكدًا على صعوبة اللقاء والتنظيم الجيد للفريق المنافس.

وقال عطية في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: "منتخب موريتانيا فريق يجري بشكل كبير ومنظم، وليس كما يظن البعض فريقًا عشوائيًا، لديهم محترفين على مستوى عال، وهذا ما جعل المباراة أكثر صعوبة".

وأضاف: "حاولنا منذ البداية إيجاد ثغرات في دفاع المنافس، ولكن واجهنا تحديات كبيرة بسبب تنظيمهم".

الفراعنة تبتعد بالصدارة.. ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025

وتابع عطية: "خلال استراحة الشوطين، قدم لنا الكابتن حسام حسن تعليمات واضحة بضرورة الاحتفاظ بالكرة والتحكم في إيقاع المباراة، وهو ما ساعدنا في الشوط الثاني على تحقيق الفوز".

وختم لاعب النادي الأهلي حديثه، قائلًا: "المباراة القادمة ستكون أكثر صعوبة، ونحتاج إلى تركيز أكبر، إن شاء الله إذا لم نتمكن من تحقيق الفوز هناك، نسعى على الأقل للعودة بنقطة التعادل".

هداف عصر حسام حسن.. قطار تريزيجيه لا يتوقف مع منتخب مصر (فيديو)

وحقق منتخب مصر فوزًا مهمًا على نظيره الموريتاني بنتيجة 2-0، بفضل هدفي محمود تريزيجيه ومحمد صلاح، ليعزز الفراعنة صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة موريتانيا مجددًا في الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، في لقاء سيقام مساء الثلاثاء المقبل في العاصمة الموريتانية نواكشوط.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg