جميع المباريات

إعلان

استجابة سريعة ولعبة تعيد ترتيب الأوراق.. ماذا تغير في تشكيل مصر؟

منتخب مصر

منتخب مصر

أعلن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، التشكيل الأساسي لمواجهة منتخب موريتانيا، في إطار التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2025 في المغرب.

مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا، تنطلق بحلول السابعة مساء اليوم الجمعة على ستاد القاهرة الدولي، لحساب الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات.

طالع تشكيل منتخب مصر لمواجهة موريتانيا من هنا

تشكيل منتخب مصر كشف عن تغير في الملامح الفنية لطريقة حسام حسن، التي لعب بها مواجهة الشهر الماضي ضد كاب فيردي، والتي كانت على ستاد القاهرة الدولي أيضًا.

استجابة سريعة

مصطفى محمد الذي بدأ أساسيًا ضد كاب فيردي، ثم خرج من مواجهة بوتسوانا للإصابة، يجد نفسه بديلًا في مواجهة اليوم، ليشارك كمهاجم صريح بدلًا منه عمر مرموش.

عمر مرموش لعب ضد كاب فيردي، في مركز الجناح، بينما تألقه الكبير رفقة آينتراخت فرانكفورت، نتيجة لمشاركة مرموش في العمق "مهاجم"، جعل هناك استجابة سريعة بتغيير مركزه، مع إبقاء مصطفى محمد البعيد عن المشاركة مع نانت ضمن البدلاء.

إعادة ترتيب الأوراق

بلغة الشطرنج، دومًا ما يكون التحكم من خلال تحريك "ورقات العساكر" يسهم في تغيير التوظيف، وهو ما انعكس على توظيف اللاعبين داخل المستطيل الأخضر بعودة محمد عب المنعم في خط الدفاع.

محمد عبد المنعم سيبدأ مواجهة اليوم أمام موريتانيا، بجوار رامي ربيعة، بينما يعود حمدي فتحي لمركزه المعتاد في الوسط، كما يشارك محمود تريزيجيه في الجناح الأيسر، مركز الطبيعي أيضًا، ليستطع عسكري واحد فقط أن يعيد ترتيب الأوراق، على عكس ما حدث أمام كاب فيردي.

مباراة بوتسوانا التي أقيمت خارج الديار الشهر الماضي، شهدت تواجد حمدي فتحي في الوسط وتريزيجيه في الجناح، إلا أن ذلك كان للإصابات التي حدثت في مواجهة الجولة الأولى، بالإضافة لمغادرة أحمد حجازي للمعسكر، ودخول خالد صبحي بالخط الخلفي.

منتخب مصر يملك العلامة الكاملة 6 نقاط من أول مباراتين، ويخوض مواجهة موريتانيا بحثًا عن الاستمرار في طريقه ولحسم التأهل إلى كأس الأمم الإفريقية 2025 مبكرًا.

طالع أيضًا:

قناة مجانية تنقل مباراة منتخب مصر وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا

أجواء ما قبل مباراة مصر وموريتانيا (صور)

كويتا.. أغلى نجوم موريتانيا.. نصف بلجيكي وزامل لاعبًا مصريًا في أوروبا

قبل مواجهة موريتانيا.. ماذا يحتاج منتخب مصر من أجل حسم التأهل إلى أمم أفريقيا؟

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg