جميع المباريات

إعلان

حازم إمام: "لن أتصدر المشهد لإني بشيل الليلة".. لاعبو مصر "متدلعين".. وكلوب سبب أزمة صلاح

محمد صلاح

لحظة إصابة محمد صلاح مع منتخب مصر في أمم أفريقيا

حازم إمام: كنت "بشيل الليلة" مع المنتخب في بطولة أفريقيا.. وكلوب سبب أزمة صلاح

كشف حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، تفاصيل أزمة إصابة محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي أقيمت في كوت ديفوار.

ماذا حدث؟

صلاح كان قد تعرض لإصابة خلال مباراة غانا التي أقيمت في الجولة الثانية من دور المجموعات، ومن ثم أعلن اتحاد الكرة أن الإصابة لن تستغرق وقتًا طويلًا لكن بعد خضوع النجم الدولي لأشعة ثانية اتضح أنها ستستغرق وقتا طويلا بالفعل.

أتفق اتحاد الكرة مع ليفربول على عودة محمد صلاح قبل مباراة كاب فيردي في الجولة الثالثة لدور المجموعات، ولكن سيتم إعلان ذلك ببيانات رسمية مشتركة.

يورجن كلوب (مدرب ليفربول وقتها)، كان على موعد مع مباراة بورنموث وأكد في المؤتمر الصحفي بعد المباراة أن صلاح سيعود إلى إنجلترا لاستكمال شفائه.

رد عضو مجلس اتحاد الكرة

ورد حازم إمام على ذلك عبر قناة أون تايم سبورتس 1 قائلًا: "اتفقنا مع كلوب وليفربول على ترك صلاح للمعسكر بعد مباراة كاب فيردي، والطبيعي أننا لن نعلن ترك صلاح للمعسكر قبل مباراة مهمة بساعات قليلة، وأتفقنا مع ليفربول أننا سنعلن سويا بعد المباراة، لكن كلوب أعلن عبر المؤتمر الصحفي واعتذر بعدها".

وأوضح: "بعد إصابة صلاح تحدثت معه وأكد رغبته على الاستمرار مع المنتخب، لكن بعدما أجرى الأشعة الثانية أتضح أنها من الممكن أن تأخذ وقتا طويلا للتعافي، وليفربول أكدوا أنه بسبب غياب صلاح عنهم لن يستطيعوا تحديد مدة غيابه وتعافيه".

وواصل عضو مجلس اتحاد الكرة: "واقترح ليفربول علينا عودة صلاح إلى إنجلترا من أجل تعافيه سريعا، وفي حال استمرارنا في البطولة سيعود إلينا لو اكتمل شفائه".

وأشار: "الأفضل للمنتخب وقتها أن يكون صلاح متعافي بشكل كامل حتى يكون جاهزًا، وفي احتمالية عودته بالفعل لو تعافى سريعًا".

أما عن أداء منتخب مصر في بطولة أفريقيا قال حازم إمام: "بعد رحيل فيتوريا لن أتصدر المشهد مجددًا، لا تتصدر في أي شيء في مصر (لأنك هتشيل كل حاجة)، رغم أننا لم نحقق بطولة أفريقيا منذ عام 2010 لكن حازم (هيشيل الليلة)".

وتابع: "نتائج فيتوريا كانت ممتازة وكان يسير بشكل جيد ومنظم، كنت أتوقع أن نقدم أداءً أفضل في بطولة أفريقيا".

وأنهى: "في بطولة أفريقيا كانت حرارة الجو لم تكن مثالية لكنها كانت على الجميع (إحنا المصريين متدلعين)، لاعبينا تُرهق بسرعة من الرطوبة التي كانت 90%، من حق الناس تحزن وتنتقد المنتخب هذا أمر طبيعي".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

52

أهلي جدة يتقدم على برسبوليس بهدف نظيف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg