جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. خطة ريال مدريد.. مبابي يتهم باريس.. ورسالة بوجبا

ريال مدريد

ريال مدريد

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

ذا صن

لاعب تشيلسي إلى نابولي

يرتبط اسم بن تشيلويل، لاعب تشيلسي، بالانتقال إلى نابولي الإيطالي خلال الفترة القادمة.

قد يكون بن تشيلويل هو أحدث نجم في الدوري الإنجليزي الممتاز ينضم إلى موجة الهجرة إلى نابولي، ومن المتوقع أن يغادر ستامفورد بريدج في يناير، ويُعتقد أن أنطونيو كونتي مدرب نابولي من أشد المعجبين به.

قد ينتقل تشيلويل على سبيل الإعارة مع خيار التوقيع على صفقة طويلة الأجل في نهاية الموسم.

وتراقب أندية مثل فولهام وكريستال بالاس وإيبسويتش تاون الموقف وقد يتخذون خطواتهم في يناير أيضًا بشأن المدافع الإنجليزي.

ديلي ميل

صدمة جديدة لأرسنال

تلقى نادي أرسنال صدمة أخرى بعد إصابة جابرييل مارتينيلي التي تطلبت إجراء تقييم إضافي بسبب شكوى عضلية أثناء وجوده مع منتخب البرازيل.

وسبق وتعرض بوكايو ساكا، لإصابة مع منتخب إنجلترا، لتكون إصابة مارتينيلي صدمة لميكيل أرتيتا قبل الفترة الهامة التي يستعد لها أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

قد يغيب مارتينيلي الآن عن الفريق لفترة من الوقت بعد إصابته في عضلة الساق وخضوعه لفحص بالرنين المغناطيسي.

جارديان

قصة مأساوية

قرر مدرب نادي بريستول سيتي ليام مانينج، أخذ إجازة مؤقتة بعد وفاة ابنه الرضيع ثيو، وسيتولى مساعد مانينغ، كريس هوج، مسؤولية تدريب الفريق في غيابه.

وقال النادي في بيانه: "يشعر الجميع في نادي بريستول سيتي لكرة القدم بالحزن العميق لوفاة نجل ليام المولود حديثًا ثيو جون مانينغ".

وأضاف: "نعلم أن أنصار بريستول سيتي وعائلة كرة القدم الأوسع نطاقًا سيشاركون تعازيهم وتعاطفهم العميق مع ليام وزوجته فران وابنه إسحاق خلال هذه الفترة الصعبة، نطلب احترام خصوصية ليام وعائلته خلال هذا الوقت".

الصحافة الإسبانية

آس

خطة ريال مدريد

استقر نادي ريال مدريد على خطته لتدعيم فريق كرة القدم خلال الصيف المقبل، بعد الإصابات التي ضربت صفوف الملكي، مع رحيل المحتمل لبعض اللاعبين.

ومن أولويات ريال مدريد، التعاقد مع ظهير أيمن ولاعب وسط وقلب دفاع، مع استهداف ضم أرنولد من ليفربول، فلوريان فيرتز لاعب بايرن ليفركوزن.

موندو ديبورتيفو

يامال متاح في برشلونة

كشفت الاختبارات التي خضع لها لامين يامال، تحت إشراف طبيب برشلونة، أنه لا يوجد علامة على وجود إصابة.

بالتالي مشاركة لامين يامال متوقفة على هانسي فليك المدير الفني، وهو الذي سيقرر موقفه من اللعب أمام إشبيلية، يوم الأحد المقبل.

ماركا

مبابي يتهم باريس

أشار كيليان مبابي، لاعب ريال مدريد، إلى أن ناديه السابق باريس سان جيرمان، وراء تسريب أخبار كاذبة بشأنه عن قضية فضيحة ستوكهولم.

ونفى مبابي هذه الأنباء مؤكدًا أنها أخبار كاذبة، ساخرًا بأنها تم تداولها صدفة ليلة جلسة الاستماع أمام محكمة الاستئناف في رابطة المحترفين لكرة القدم.

الصحافة الإيطالية

سكاي إيطاليا

رحيل لوكمان

أبدى النيجيري أديمولا لوكمان لاعب أتالانتا الإيطالي، ترحيبه بالرحيل عن صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ومن المرجح أن يوافق نادي أتالانتا على رحيل لوكمان في الشتاء المقبل، إذا أتى عرضا مناسبا لللاعب النيجيري والذي يقدر بمبلغ 30 مليون يورو على أقل تقدير.

فوتبول إيطاليا

عودة ديبالا

سيعود الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب نادي روما، إلى تدريبات الفريق الثلاثاء، بعد تعافيه من الإصابة التي عانى منها مؤخراً.

ويرغب ديبالا في استعادة لياقته البدنية قبل مواجهة روما أمام إنتر ميلان في الدوري الإيطالي، يوم الأحد المقبل على ملعب "الأولمبيكو".

الصحافة الألمانية

بيلد

اعترافات رويس

اعترف ماركو رويس بأنه يشعر بالراحة أكثر مع نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي مقارنة بما عاشه مع بوروسيا دورتموند.

وقال رويس: "الضغط في دورتموند كان يأتي من وسائل الإعلام، والصحافة هنا أكثر مرونة واسترخاء، بينما في ألمانيا كنت أشعر أن البعض ينتقد بقسوة دون أن يأخذ في اعتباراته الجوانب الإنسانية".

ويتصدر لوس أنجلوس جالاكسي ترتيب منطقة الغرب في الدوري الأمريكي، بينما يتربع إنتر ميامي على قمة الشرق، ما يعني أن رويس قد يواجه رفاق ميسي في المباراة النهائية هذا الموسم.

كيكر

عودة تراب إلى حراسة فرانكفورت

استغل البرازيلي كاوا سانتوس غياب زميله الألماني كيفن تراب عن حراسة مرمى آينتراخت فرانكفورت على أمثل وجه، لكن ذلك لن يكون كافيًا بالنسبة له لحجز مكان أساسي في فريق دينو توبمولر هذا الموسم.

وتعافى المخضرم تراب من الإصابة التي تعرض لها، لذا سيعود البالغ من العمر 34 عامًا لحماية مرمى فرانكفورت، بينما سيبقى صاحب الـ21 عامًا بين البدلاء.

ويستعد فرانكفورت لمواجهة باير ليفركوزن، السبت المقبل، في قمة مباريات الدوري الألماني بعد نهاية أسبوع فيفا.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

عودة مبابي

عاد النجم الفرنسي كيليان مبابي، يوم الإثنين إلى تدريبات ريال مدريد حيث تدرب اللاعب بمفرده، وسيشارك في االمران الجماعي للفريق اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 4 مساءً.

وسيلجأ الجهاز الفني لريال مدريد إلى التركيز على الجانب البدني للاعبين عند العودة والانتظام في التدريبات الجماعية، لرفع الحالة البدنية للاعبين.

لو باريزيان

أمل بوجبا

اقترب النجم الفرنسي بول بوجبا من العودة إلى ملاعب كرة القدم حيث من المقرر أن تنتهي عقوبة اللاعب التي تعرض لها بسبب تناول المنشطات في شهر مارس المقبل.

وقال بوجبا: "أريد العودة إنها كرة القدم، إنها شيء لم ينته بعد، لقد تم أخذه مني إنها كعكة الفراولة التي أُخرجت من فمي رغم أنني لم أفعل شيئًا.

ويطمح اللاعب للعودة من جديد قائلًا: "هدفي قبل كل شيء هو استعادة لياقتي، لأنه مر وقت طويل منذ أن لعبت".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
موريتانيا

موريتانيا

- -
مصر

مصر

3

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، يليه منتخبات كاب فيردي، بوتسوانا وموريتانيا برصيد 3 نقاط لكل منهم.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg