جميع المباريات

إعلان

بطل الليلة.. الصحف الألمانية تبدع في وصف مرموش بعد قمة بايرن وفرانكفورت

مرموش

عمر مرموش - لاعب آينتراخت فرانكفورت

"لا يمكن إيقاف عمر مرموش"، جملة جعلها عمر مرموش، لاعب آينتراخت فرانكفورت، حقيقة بعدما نجح في تعادل فريقه ضد بايرن ميونخ بالدوري الألماني.

وحسمت نتيجة التعادل 3-3 مباراة بايرن ميونخ وآينتراخت فرانكفورت، ضمن مباريات الجولة السادسة للدوري الألماني 2024-25.

ورفض آينتراخت فرانكفورت الهزيمة خلال مباراة الجولة السادسة من بطولة الدوري الألماني أمام بايرن ميونخ، حيث بادر بايرن بالتسجيل عن طريق كيم مين جاي في الدقيقة 15، قبل أن يتعادل عمر مرموش في الدقيقة 22.

وفي الدقيقة 35 صنع عمر مرموش الهدف الثاني لآينتراخت فرانكفورت الذي سجله هوجو إيكيتيكي، ولكن سجل بايرن ميونخ هدفين في الدقيقة 38 و53 عن طريق دايوت أوباميكانو ومايكل أوليز.

وفي الدقيقة 90+4 أحرز عمر مرموش الهدف الثالث لفريقه ضد بايرن ميونخ ويرفض الهزيمة.

بيلد.. فرانكفورت يوجه أزمة لكومباني.. ومرموش يسجل في +90

وسلطت الصحف الألمانية، الضوء على التألق الذي ظهر عليه لاعب منتخبنا الوطني، أمام بايرن ميونخ، وكانت البداية مع صحيفة بيلد التي جاءت بعنوان للمباراة: "فرانكفورت يواجه أزمات لكومباني ومرموش يسجل متأخرًا".

وركزت الصحيفة على عدم تحقيق الفوز لفريق بايرن ميونخ للمباراة الثالثة على التوالي، وذلك بعدما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 3-3 في ليلة تألق فيها عمر مرموش وسجل هدفه الثامن في وقت متأخر.

وأشارت الصحيفة إلى أن بايرن ميونخ نجح في تسجيل هدفين مستغلا السرعة الكبيرة لمرموش في الدقيقة 25 و90+4.

كيكر.. مرموش يخطف التعادل

وأوضح الموقع الألماني أن عمر مرموش كان سلاح آينتراخت فرانكفورت أمام بايرن ميونخ الذي نجح وكان فعالا في المباراة، كما أنه لم يتم إيقافه مطلقا طوال الـ90 دقيقة.

وأشار إلى أنه رغم التعادل إلا أن بايرن ميونخ لا يزال في صدارة ترتيب هدافي الدوري الألماني برصيد 14 نقطة، أما آينتراخت فيحتل المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

سكاي.. بايرن يتخلى عن الفوز في مواجهة فرانكفورت

أوضحت الشبكة العالمية أن عمر مرموش نفذ الهجمة المرتدة ببراعة أمام بايرن ميونخ، وهي التي منحته هدفين في المباراة بالإضافة إلى صناعة الهدف الثالث.

وأضافت أن بايرن ميونخ استحوذ على الكرة في أغلب أوقات المباراة، وكان فرانكفورت ينتظر الهجمات المرتدة السريعة بشكل عام.

بيلن.. مرموش لا يمكن إيقافه

وأوضح الموقع الألماني، أن فريق آينتراخت فرانكفورت آمن النتيجة بفضل عمر مرموش، الذي سجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

وأضاف أن بايرن ميونخ بدأ بداية جيدة للغاية وسيطر على النصف الأخر من المباراة، لكنه لم ينجح في إبطال سحر عمر مرموش الذي استغل معظم الفرص التي أتيحت له، وكان المنافس الأقوى في ليلة تعادل بايرن ميونخ مع آينتراخت فرانكفورت.

الموقع الرسمي للدوري الألماني.. آينتراخت ومرموش يتعادلان مع بايرن

وقال الموقع الرسمي للدوري الألماني في وصفه للمباراة أن عمر مرموش لا يمكن إيقافه إطلاقا وكان بطل آينتراخت فرانكفورت في مباراة مثيرة شهدت تسجيل 6 أهداف.

وأضاف الموقع الرسمي أن مرموش وصل إلى هدفه الثامن في بطولة الدوري الألماني، بعدما لعب 7 مباريات فقط حتى الآن ليبتعد بصدارة ترتيب الهدافين.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg