جميع المباريات

إعلان

بدلاء القادسية يعبرون الساحل بثلاثية في أول ظهور بكأس الاتحاد الكويتي

القادسية وكاظمة

القادسية هزم الساحل

الكويت - سامح فريد:

نجح القادسية في الفوز باول ثلاث نقاط ببطولة كاس الاتحاد بتغلبه علي الساحل باربعة اهداف سجلها للاصفر كل من الصاعد سيف الحشان و سعود المجمد و حمد العنزي ( هدفين ) في الدقائق 46 و 56 و 67 و 93 بينما سجل هدف الساحل الوحيد ناصر الهاجري بالدقيقة 14.

جاءت المباراة متوسطة المستوي خاصه ان القادسية غلب علي تشكيلته اللاعبون الصاعدون والبدلاء بينما الساحل اكتفى بالهجمات المرتدة التي أتت بثمارها مرة واحدة فقط.

الساحل يخطف التقدم والحشان يتعادل للقادسية
      
جاء الشوط الاول متواضعا من حيث الناحية الفنية خاصة في ظل نقص الانسجام بين لاعبي القادسية بسبب التغيرات الكثيرة المتواجدة بالفريق وهو ما اثر علي الاداء الجماعي للاصفر الذي تمركزت هجماته من الجبهة اليسري التي كان يقودها الثنائي نواف المطيري وفيصل العنزي اللذان كانا الأنشط مع الصاعد سيف الحشان.

وعلي عكس سير المباراة ومن هحمة مرتدة نجح الساحل في الحصول علي ضربة جزاء نفذها الصاعد ناصر الهاجري ليسجل الهدف الأول في مرمي أحمد الفضلي بالدقيقة 14.

واصل الملكي ضغطه المكثف علي دفاعات الساحل وسنحت له بعض الفرص و لكن البطء والرعونة في الاداء ببعض الاحيان لم يكتب لتلك الفرص النجاح إلى أن نجح الصاعد سيف الحشان في تحويل عرضية نواف المطيري برأسه داخل شباك الساحل مدركا التعادل للملكي بالدقيقة 46 لينتهي هذا الشوط بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

هيمنة قدساوية ترجمها بثلاثية

بدا القادسية الشوط الثاني اكثر تنظيما و حاول تسجيل هدف مبكر وهو ما نجح فيه البديل سعود المجمد من اول لمسة ليضع الملكي في المقدمة بالدقيقة 6.

واصل الاصفر محاولاته الهجومية في ظل استسلام الساحل والتركيز علي الجانب الدفاعي فقط وهو ما تمكن حمد العنزي من اختراقه وتسجيل الهدف الثالث للأصفر من تسديدة رائعة بالدقيقة 17.

بدأ الساحل محاولاته في مبادلة القادسية الهجمات والتي تمركزت في ناصر الهاجري فقط الذي تحرك كثيرا ولكنه لم
يجد المساندة الهجومية.

و لم تأت الدقائق الأخيرة المباراة بالجديد حيث حافظ القادسية علي سيطرته المطلقة في ظل ارتضاء الساحل بالنتيحة ولكن حمد العنزي نجح في استغلال حاله التراخي تلك وسجل الهدف الرابع بالدقيقه 48 ليحقق القادسية اول ثلاث نقاط ببطولة كاس الاتحاد بفوز رباعي علي الساحل.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg