جميع المباريات

إعلان

أربع مواجهات في ختام الجولة الأولي لكأس الاتحاد الكويتي

الاتحاد الكويتي لكرة القدم

الجولة الأولي من بطولة كأس الاتحاد الكويتي تختتم غدا

الكويت - سامح فريد:

تختتم غدا الجمعة مباريات الجولة الأولي من بطولة كأس الاتحاد الكويتي حيث ستكون هناك أربع مباريات حيث سيكون الكويت أمام اختبار قوي أمام التضامن متصدر الترتيب بالدرجة الأولي تلك المواجهه القوية التي يحتضنها استاد محمد الحمد  بينما سيكون كاظمة المترنح يسعي إلى استعادة الثقة وتنظيم أوراقه أمام اليرموك تلك المواجهتين اللتين سوف يقامان في تمام الرابعة عصرا بينما ستكون المواجهتان الأخيرتان بتللك الجولة التي ستقام في تمام السادسة مساء و اللتان ستجمع السالمية بخيطان علي ملعب صباح السالم بالمنصورية و العربي مع الفحيحيل بملعب الكويت بكيفان.
 
حامل اللقب امام العنيد                                       

يدخل الابيض الكويتي تلك البطولة التنشيطية كحامل للقب عن النسخة الاخيرة للبطولة ولكن العميد سيصطدم بمباراة قوية مبكرًا للحفاظ علي لقبه حيث سيصطدم بالتضامن الذي يقدم مستويات متميزة هذا الموسم بدوري الدرجة الأولي ومتصدر الترتيب حتي الآن.
 
سيدخل العميد مباراة اليوم بالعديد من الغيابات الكثيرة التي تضرب صفوفه حيث سيفتقد لخماسي المنتخب وليد علي وفهد عوض وحسين حاكم وفهد العنزي وعبد الهادي الخميس بالإضافة إلى إراحة الرباعي المحترف البرازيلي روجيريو والتونسيين عصام جمعة و شادي الهمامي بالاضافة الي البحريني حسين بابا الذين حصلوا علي اجازة لمدة 10 ايام بعد ارهاقهم الكبير بالفترة الماضية.

وعلية فان المدرب الروماني مارين سوف يمنح الفرصة لمجموعة كبيرة من اللاعبين البدلاء الذين لم تتح لهم الفرصة للمشاركة في الفترة الماضية مع الفريق بالاضافة إلى انه سيفتح الباب امام مجموعة من الناشئين لاثبات وجودهم للانضمام لصفوف العميد بالفترة الماضية.

بينما علي الجانب الاخر فان التضامن يسعي إلى مواصلة عروضة القوية واستغلال تلك البطولة التنشيطية للحفاظ علي معدلات اللياقة البدنية وزيادة حالة الانسجام بين اللاعبين أملا في العودة بنفس القوة لدوري الدرجة الاولي والمنافسة للصعود لدوري الممتاز بعد غياب طويل.
 
كاظمة الجريح امام اليرموك
 
يعيش البرتقالي حالة من عدم الاتزان وهو ما سيسعي إلى تصحيحه خلال تلك البطولة التنشيطية التي سيعمل الجهاز الفني خلالها على إعادة ترتيب أوراقه وإجراء بعض التعديلات علي طريقة اللعب التي اعتمد عليها بالفترة الاخيرة وتسببت في بعض المشاكل للاعبين وسيغيب عن صفوف البرتقالي الثنائي الدولي يوسف ناصر و طلال الفاضل لتواجدهم مع المنتخب الوطني بالمعسكر التركي.
 
كما أن السفير عانى من كثرة الغيابات والتي ضربت الفريق من بداية الموسم والذين بدأوا في العودة مؤخرا تباعا، وستكون فرصة كبيرة للجهاز الفني في إعادة تأهيل اللاعبين خلال تلك البطولة.
 
ونفس الحال ينطبق تقريبا علي اليرموك الذي يقدم مستوي غير متوازن بالدرجة الاولي ويسعي الي العودة الي الطريق الصحيح للتشبث بأمله في المنافسة على إحدى بطاقتي التاهل للدوري الممتاز الموسم المقبل.
 
السالمية المنتشي امام خيطان المتجدد
 
يدخل السماوي المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية بعد التاهل الكبير الذي يعيشة بالفترة الاخيرة تحت القيادة الوطني للمدرب المتالق عبد العزيز حمادة الذي سيعمل علي اراحة العديد من العناصر الاساسية لدية بسبب الارهاق الذي يعانون منه بسبب تلاحق المباريات ومنح الفرصة امام اللاعبين الصغار والبدلاء الذين لم تتح له الفرصة المناسبة لمشاهدتهم بسبب تلاحم المباريات منذ توليه المهمة وهو ما سيطمح إلى تعويضه أمام خيطان الذي بدوره يسعي ايضا مدربه الجديد محمد الانصاري إلى إعادة ترتيب اوراق الفريق قبل العودة الي منافسات الدرجة الاولي.
 
العربي لكبح جماح الفحيحيل
 
لن يختلف طموح الزعيم عن نظيريه العميد والرهيب حيث سيطمح من خلال مباراته امام الفحيحيل إلى الاطمئنان علي مستوي البدلاء خاصة انه سيكمل البطولة بدون لاعبيه الدوليين الذين سينضمون إلى صفوف المنتخب الوطني الاسبوع المقبل عقب مواجهه الفتح بالبطولة العربية و هو ما سيجعل المدرب البرتغالي جوزيه روماو سيقوم بالتركيز على بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون بالفترة الماضية لتفادي تكرارها امام الفريق السعودي.
 
بينما الفحيحيل الذي يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين اصحاب الخبرات الكبيرة امثال فرج لهيب وصالح مهدي يطمح إلى الحفاظ علي معدل لياقة اللاعبين وتجهيزهم فنيا للعودة إلى البطولة الاهم وهي دوري الدرجة الاولي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
الريان

الريان

0 2
أهلي جدة

أهلي جدة

47

أهلي جدة يتقدم على الريان بهدفين نظيفين في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg