جميع المباريات

إعلان

ميتسو بعد الفوز على الكويت.. كأس اسيا تبدأ الان

برونو ميتسو

برونو ميتسو

رويترز:

يعتقد الفرنسي برونو ميتسو مدرب منتخب قطر ان كأس امم اسيا بدأت للتو بعد صعود فريقه الاحد الى دور الثمانية في البطولة المقامة على أرضه وبين جماهيره.

وتغلبت قطر على الكويت بطلة كأس الخليج بثلاثة اهداف مقابل لا شيء لتحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى وتصعد الى دور الثمانية مع اوزبكستان صاحبة الصدارة التي تعادلت 2-2 مع الصين في نفس التوقيت.

وقال ميتسو "نشعر برضا بالغ تجاه نتيجة اليوم. كأس اسيا بدأت للتو والأمر سيختلف الان. بعدما كانت النقاط تمثل أهمية كبيرة سنتحول الان الى خوض البطولة باسلوب اخر وستكون مباريات كؤوس."

واضاف "انجزنا الان المهمة الأولى لكن طموحاتنا تمتد الى ابعد من ذلك. سنقدم كل ما لدينا لتحقيق طموحاتنا والذهاب الى أبعد نقطة ممكنة في هذه البطولة. اعتقد أن هذا سيكون أمرا مهما جدا للجماهير والمسؤولين عن اللعبة في قطر."

ووجه ميتسو الشكر للمسؤولين في قطر لعدم تأثر موقفهم بعد هزيمة الفريق في المباراة الافتتاحية امام اوزبكستان بهدفين دون مقابل ومنحه الثقة لمواصلة المشوار مع العنابي.

وقال "لا يسعني الا تقديم الشكر الى المسؤولين في الاتحاد القطري بعد الثقة التي منحوها لي بعد الهزيمة في المباراة الافتتاحية امام اوزبكستان. لم يتخذوا قرارا مثل ما فعلت السعودية باقالة مدرب فريقها بعد الهزيمة في الجولة الأولى."

وكانت السعودية بطلة اسيا ثلاث مرات اقالت المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو بعد الهزيمة امام سوريا في الجولة الأولى ليتولى ناصر الجوهر المسؤولية لكن الفريق خسر أيضا امام الاردن ليفقد امله في التأهل لدور الثمانية.

ويشعر ميتسو ان المنتخبات الخليجية المشاركة في البطولة واجهت صعوبات بسبب خوضها كأس الخليج الشهر الماضي في اليمن.

وقال "واجهت الكثير من الفرق الخليجية صعوبات في البطولة الحالية لانها لا تملك الاعداد الذهني الكافي لمساعدة اللاعبين على خوض بطولتين في فترة زمنية قصيرة. نحن سعداء جدا بتخطي هذا الحاجز الذهني والصعود للدور التالي."

وبدا أن قطر تأثرت امام اوزبكستان بمشاركتها في كأس الخليج وخوضها أكثر من مباراة ودية قبل البطولة الاسيوية لكن ميتسو أكد ان الفريق ظهر بمستواه الحقيقي بعد ذلك ليفوز 2-صفر على الصين.

وقال المدرب الفرنسي "لم نظهر الوجه الحقيقي لنا في المباراة الاولى. الفريق بدا مرتبكا وتأثر سلبيا بسبب أهمية المباراة. خاض الفريق مباراة ودية قبل ثلاثة ايام من اللقاء الافتتاحي لكأس اسيا وربما لم نظهر في أفضل حالاتنا."

واضاف "قدم الفريق مباريات جيدة قبل ذلك أمام كوريا ومصر واستونيا. ظهر الفريق بوجهه الحقيقي امام الصين وكانت الانطلاقة الحقيقية. جاءت مباراة الكويت لتؤكد هذه الانطلاقة. وصلنا الان الى أفضل حالاتنا. لماذا لا نفوز بالكأس؟ انا رجل حالم وانت تعلمون هذا جيدا."

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg